الرئيسية » الدردوري للنهضة: تونس ليست للبيع يا شيوخ الظلام

الدردوري للنهضة: تونس ليست للبيع يا شيوخ الظلام

اكّد النقابي الامني عصام الدردوري لقناة العربية، ثبوت تورّط شخصيات أمنية موالية لحركة النهضة في استخراج جوازات السفر للشباب التونسي الذي التحق بالتنظيمات الارهابية ببؤر التوتّر.

وفي هذا السياق نشر الدردوري تدوينة على صفحته الرسمية فيسبوك للتعليق عن التصريحات التي ادلى بها خلال مشاركته في برنامج “مهمة صعبة” على قناة العربية ليلة امس لتسليط الضور على تورّط حركة النهضة في تسفير الشباب الى بؤر القتال.

وقال الدردوي:

“أعتقد أني لجمت الليلة من خلال مشاركتي في برنامج “مهمة خاصة “الذي بثته قناة العربية حول ملف تسفير الشباب التونسي إلى بؤر القتال ، وبصفة نهائية ألسنة الذين لا يكلون ولا يملون من إعتماد المغالطات و نشر الإشاعات و الترويج للوهم المتمثل في انهم ظفروا باسكاتي وأمكن لهم ترويضي وأني تاجرت بالقضية والتحقت بالقطيع.

قلتها واكررها نحن لسنا في خصومة نحن اليوم في معركة وطنية وجودية حامية الوطيس تفرض وجوبا على كل الوطنين الانخراط الفعلي فيها كل من موقعه كما أني أعتبر أن هذه المعركة تعد معركة تحرر وطني جديدة .

القضية بالنسبة لي منذ الوهلة الاولى التي آمنت بها فيها هي قضية مبدئية و الدفاع عنها سيكون مرفوقا بضريبة باهضة والحمد لله ورغم كل ماعشته واعيشه فإني لم ولن اندم يوما على إعلاء كلمة الحق و مواجهة مشروع الدمار و ثقافة التذبيح و سأظل كذلك إلى حين تحرر الوطن كليا و شفائه من الورم الخبيث الذي انتشر فيه كالنار في الهشيم.

تدركون جيدا أن ما صرحت به ماضيا و حاضرا ليس سوى القليل القليل… كما تدركون اني لم ولن أتكلم يوما من فراغ فسلاحي دائما الحجة والبينة الموثقة، و الإيمان العميق بوجوب نصرة كلمة الحق واعلاء رايتها والانتصار للمستضعفين و المغدورين بتوفيق من الله ورضاء الوالدين.
قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا.

تحيا تونس…

المجد للشهداء…

الخزي والعار للمنافقين و للعملاء…

تخوضون المعركة من أجل حفنة من الدنانير و ترضية مشائخكم الضالين في حين أننا نخوض معركتنا من أجل وطن لايباع ولا يشترى …”

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.