الرئيسية » عبير موسى تتوجه برسالة شديدة اللهجة للنهضة !

عبير موسى تتوجه برسالة شديدة اللهجة للنهضة !

 

توجهت رئيس الحزب الدستوري عبير موسة برسالةشديدة اللهجة الى حركة النهضة  التي أصدرت بيانا تثمن فيه تماسكها مع العائلة الدستورية .

و في  هذا السياق نشرت عبير موسى تدوينة على صفحتها الرسمية الفايسبوك جاءت كالتالي :

“تتوافقون مع نداء تونس وتتشاركون معه في الحكم .. تمنحون حزب المبادرة حقيبة وزارية يتيمة ويرضى بها ..تعينون بعض الأسماء القريبة من رؤوف الخماسي الذي عقدتم معه ندوة ابرمتم خلالها بروتوكول تعاون و مصالحة مع مايسمى”منتدى العائلة الدستورية”..

تنتدبون بعض القيادات السابقة بالتجمع ليكونوا بوقا لكم يروجون ل””مدنيتكم”” واعتدالكم ويهاجمون من لايدخل بيت طاعتكم..تشترون صمت الموظفين المهددين بالسجن طبقا للفصل 96 مقابل وعود تمرير قانون المصالحة .. كل ذلك لا يعنينا والتاريخ كفيل بمحاسبة كل طرف على مواقفه .. لكن ان تعتبروا انكم بهذه “الانجازات العظيمة” قد توافقتم مع العائلة الدستورية هنا نقول لكم STOOOOOOP باسم الاف الدساترة المنضوين تحت شعار الحزب الدستوري الحر ..

الحزب الوحيد المتبني صراحة وبكل وضوح لكامل الموروث الدستوري من1920 والحامل لشعار المشعل لم ولن يتوافق معكم ولم ولن يضع يده معكم وسيواصل مناضلوه كشف تلاعبكم ومراوغاتكم وتمويلاتكم المشبوهة وارتباطاتكم الخفية بتنظيم الاخوان ومناوراتكم لابتلاع مكونات المشهد السياسي النابع مثلكم عن منظومة الربيع العربي لتهيمنوا على تونس وتجثموا على صدورنا لعقود من الزمن..لن تفرحوا بنجاح مخططكم مادام رجال ونساء حزب الدستور شامخون لا يباعون ولايشترون بفتات مواقع ولايخافون ولايرهبون من تهديداتكم بالسجن او القتل..اسحبوا هذه الجملة من بيانكم فالاعيبكم مكشوفة ولاتنطلي الا على طماع انتهازي او جبان غير قادر على المواجهة..

الميدان بيننا وسنجوب البلاد طولا وعرضا لتوعية المواطن وفضح اكاذيبكم ..سيلتف حولنا مزيد من الدساترة الصامتين وسيساندنا كل تونسي غيور على مستقبل هذا الوطن ..سننقذ تونس من تغولكم ولن نترككم تهنؤون بثمار خزعبلاتكم..للحديث بقية.”

و يشار الى ان حركة النهضة قد اصدرت بيانا عبرت فيه عن دعمها لمسار التوافق الوطني و تمسكها بمقوماته و خصوصا مع حركة نداء تونس و العائلة الدستورية .

و.ق

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.