الرئيسية » في مغازلته للسبسي: العريض الراديكالي يصف اليساريين بالاستئصاليين

في مغازلته للسبسي: العريض الراديكالي يصف اليساريين بالاستئصاليين

أكّد نائب رئيس حركة النهضة علي العريّض امس الجمعة 22 سبتمبر 2017 أن التوجّه اليساري في تونس يسيطر عليه الإستئصاليون والمتطرفون.

واضاف خلال اشغال مجلس شورى حركة النهضة، ان الأحزاب اليسارية المعتدلة كالتيار الديمقراطي والتكتل والجمهوري تتّسم بالضعف.

وعبّر في هذا الاطار عن أمله في أن تراجع الجبهة الشعبية مواقفها للاقتراب أكثر من الوسط، مما سيساهم في مزيد ضمان استقرار البلاد، حسب ما افادت اذاعة جوهرة.

هذا وتوجّه علي العريّض بالشكر لرئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي على خلفية تصريحاته في حوراه على القناة الوطني، مؤكّدا ان حركة النهضة تعتبر القاطرة وسط التيارات الإسلامية من حيث الوسطية والتجديد والمعاصرة والأصالة، ولا ينافسها أحد في ذلك، بينما يعتبر حزب نداء تونس من أكثر الأحزاب القريبة من النظام القديم مرونةً ووسطيةً على الرغم من وجود بعض الراديكاليين داخله.

يذكر ان رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي وصف خلال استضافته بداية الاسبوع على قناة الوطنية الأولى، الناطق الرسمي باسم الجبهة الشعبية حمة الهمامي بالفاسق بالمعنى القرآني ولا يمكن أن يكون مرجعا للعقلاء، وقال ايضا ان علي العريض قدم تضحيات كبيرة من اجل تونس.

وللتذكير ايضا، فان القيادي بالجبهة الشعبية الجيلاني الهمامي كان قد صرح امس لموقع اخر خبر اونلاين، ان علي العريض غير مؤهّل لاعطاء دروس في الوسطية لانه يحسب على التيار المتشدّد داخل حركة النهضة.

 

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.