الرئيسية » بن عثمان تكشف معطيات حول تورط قاضي في علاقة حميمية مع ارهابية (فيديو)

بن عثمان تكشف معطيات حول تورط قاضي في علاقة حميمية مع ارهابية (فيديو)

 

كشفت ايناس بن عثمان زوجة النقابي الامني وليد زروق عن معطيات حول قضية تورط أحد القضاة مع الارهابية المعروفة باسم “حسناء الجبل “.

و في هذا السياق قالت ايناس بن عثمان  في فيديو نشرته على صفحتها الرسمية الفايسبوك أن المساعد الاول لوكيل الجمهورية السابق بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب قد تورط في علاقة حميمية مع ارهابية معروفة باسم “حسناء الجبل” .

و افادت ان زوجة الارهابي القيادي و البالغة من العمر 17 سنة حسناء الجبل قد امدت القاضي بمعطيات تعلقت بمنفذي عمليتي سوسة وباردو قبل تنفيذهما العملية ولكن لم يتم اتخاذ أي إجراء في ذلك.

و اضافت ان هذا القاضي تم ابعاده عن عمله و عن قطب الارهاب مشيرة الى ان الناطقة الرسمية لرئاسة الجمهورية سعيدة قراش كانت قد أكدت في تصريح اعلامي عن وجود مكالمات هاتفيه بين القاضي و الارهابية و انه تم اخفاء الملف .

و اكدت ان هذا القاضي  قد طلب منها في جويلية الماضي و من زوجها التستر عن قضيته مفيدة ان ملفه موجود في الوقت الراهن لدى وزير العدل و و رئاستي الحكومة و الجمهورية .

و حملت بن عثمان المسؤولية لوزير العدل بصفته رئيس للنيابة العمومية اثر اخفاء ملف القاضي المتورط في علاقة مع الارهابية “حسناء الجبل “.

و قد تحدث وليد زروق قبل ايقافه عن فيديو يكشف اقامة القاضي في تونس بعلاقة مشبوهة مع قيادية بكتيبة عقبة ابن نافع وهي في نفس الوقت زوجة الإرهابي التونسي عاطف الحناشي.

و افاد ان القاضي طلب من الفتاة التراجع عن ذكر بعض الأسماء لأشخاص شملتهم قضية ارهابية و انه قال للارهابية وهما في وضعية مخلة بالآداب في الفيديو أنه سيعيد ارسالها الى فرقة مكافحة الإرهاب لسماع أقوالها في القضية طالبا منها التراجع عن أقوالها.


و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.