الرئيسية » استقالة سهيل حمام : مشروع تونس يكذب ما نشرته الشارع المغاربي

استقالة سهيل حمام : مشروع تونس يكذب ما نشرته الشارع المغاربي

كذبت حركة مشروع تونس اليوم الثلاثاء 17 اكتوبر 2017 ما نشرته جريدة الشارع المغاربي حول استقالة سهيل حمام من المكتب التنفيذي و المكتب السياسي للحركة.

و في هذا الاطار افادت حركة المشروع في بيان لها ان سهيل حمام عضو الحركة لم يكن ابدا عضوا بالمكتب التنفيذي و لا بالمكتب السياسي و لا بالمجلس المركزي .
و اضافت انه قد أصدر تكذيبا لهذا الخبر و اكد مواصلته للانتماء للحركة و ذلك في صفحته الخاصة على الفايسبوك بتاريخ 16 اكتوبر ليلا بعد اطلاعه على ما نشرته جريدة الشارع المغاربي مؤكدة ان النص المنسوب اليه و امضاؤه مدلسان .

و دعت الحركة  الصحفيين بالجريدة الى التعامل بمهنية و حياد مع المادة التي تنشرها و ان تسمع راي جميع الاطراف و تتحرى قبل ان تنشر اخبارا لاساسا لها من الصحة و حتى لا يتم التلاعب بها من اطراف باتت نواياها واضحة للجميع كما طالبتهم بمزيد التحري و التاكد من صحة المعلومات الواردة اليهم عبر الاتصال المباشر بالمكتب الاعلامي للحركة .

و يشار الى ان جريدة الشارع المغاربي  قد نشرت ما كتبه سهيل حمام  عن اسباب استقالته في صفحته الرسمية الفايسبوك  و التي تمثلت في غياب الديمقراطية الداخلية والشفافة واندثار المشروع الحداثي نتيجة الحسابات السياساوية للأمين العام محسن مرزوق الذي بات مدافعا عن تحولات ايجابية يعيشها الاسلام السياسي في تونس”.

 

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.