الرئيسية » ر.م.ع الرباط: “لن أقبل أبدا أن ينعت المرزوقي أهالي المنستير بـ”الزوَفره””

ر.م.ع الرباط: “لن أقبل أبدا أن ينعت المرزوقي أهالي المنستير بـ”الزوَفره””


قدّم الرئيس المدير العام لإذاعة رباط اف ام بولبابة الانصاري اليوم الاحد 29 أكتوبر 2017، اعتذاره لاهالي المنستير الذين وصفهم الرئيس السابق المنصف المرزوقي بـ”الزوفره”.

وأكّد الرئيس المدير العام في مداخلة له على موجات الرباط، انه لا يمكن قبول ما تفوّه به المرزوقي الذي قال انّ ” 4 زوفره” منعوه من دخول الاذاعة.

واوضح ان الذين احتجّوا ومنعوا المرزوقي من دخول اذاعة الرباط هم ابناء الجهة وهو بورقيبيون ودساترة، كما انهم احفاد عدد من المناضلين الى جانب بورقيبة من أجل تحرير تونس، مؤكّدا ان هؤلاء يعتبرون ان اجدادهم ساهموا في تحرير البلاد في الوقت الذي تواطئ فيه جدّ المرزوقي مع الاستعمار الفرنسيّ.

واضاف الرئيس المدير العام للاذاعة ان الاهالي منعوا المرزوقي من دخول مقرّ الاذاعة باعتبار رمزيتها وقربها من ضريح الزعيم بورقيبة، مشيرا الى انه من حقّهم التعبير عن مواقفهم.

وفي سياق متّصل، أكّد بولبابة الانصاري ان اذاعة الرباط ستحافظ على نفس المسافة من جميع الاطراف ، موضحا انها ستكون صوت الجهة ومنبر للتعبير عن مواقف اهاليها.

يذكر ان اهالي مدينة المنستير منعوا صباح اليوم المنصف المرزوقي من دخول اذاعة الرباط بالجهة بعد ان نظّم تجمّعا شعبيّا ببوحجر.

وللاشارة فان المرزوقي وصف هؤلاء الذين منعوه من الدخول بـ”4 زوفره”.

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.