الرئيسية » إيقاف عدّة تكفيريين من بينهم إمرأة نعتت الأمنيين بـ”طواغيت”

إيقاف عدّة تكفيريين من بينهم إمرأة نعتت الأمنيين بـ”طواغيت”

في إطار تصديها لظاهرة الإرهاب، تمكنت وحدات الحرس الوطني امس الجمعة 10 نوفمبر 2017 من ايقاف عدة تكفيريين بمختلف جهات الجمهورية.

ولاية توزر:

ـ تمكنت فرقة الأبحاث و التفتيش للحرس الوطني بتوزر من إلقاء القبض على عنصر تكفيري،و بالتحري معه إعترف بتبنيه للفكر التكفيري وتعمده تنزيل تدوينات عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك” تمجد التنظيمات الإرهابية و تحرض على الجهاد.

بإستشارة النيابة العمومية أذنت للفرقة المذكورة بالإحتفاظ به من أجل ” الإشتباه في الإنتماء إلى تنظيم إرهابي عبر مواقع التواصل الإجتماعي فايسبوك”.

ولاية تطاوين:

تمكنت فرقة الأبحاث و التفتيش للحرس الوطني بتطاوين من إلقاء القبض على إحدى متساكنات الجهة قاطنة معتمدية تطاوين الشمالية .

بالتحري معها إعترفت بتعمدها الإتصال هاتفيا برقم النجدة التابع لإحدى الوحدات الامنية بالجهة و نعت الأمنيين بالطواغيت و تمجيدها للإرهاب و معبرة عن رغبتها في الإلتحاق بتنظيم “داعش” الإرهابي.

بإستشارة النيابة العمومية أذنت للفرقة المذكورة بالإحتفاظ بها ومباشرة قضية عدلية في شأنها موضوعها ” الإشتباه في الإنتماء إلى تنظيم إرهابي”.

[dropcap color=”#888″ type=”square”]A[/dropcap]

إحتفظ مركز الحرس الوطني بمنزل تميم بعنصر تكفيري من أجل تورطه في قضية عدلية موضوعها “دخول محل الغير دون إرادة صاحبه و الإعتداء بالعنف الشديد بواسطة الة حادة ” تضرر فيها شخصين.

ولاية بنزرت:

تمكنت مصلحة التوقي من الإرهاب بإقليم الحرس الوطني ببنزرت من إلقاء القبض على عنصر تكفيري مفتش عنه لفائدة فرقة الشرطة العدلية بمنزل بورقيبة من أجل “الاشتباه في الانتماء إلى تنظيم إرهابي”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.