الرئيسية » أورنج تونس : توقيع استغلال التطبيقة المحمولة للمطارات التونسية (صور)

أورنج تونس : توقيع استغلال التطبيقة المحمولة للمطارات التونسية (صور)

نظم الديوان مساء أمس الخميس 16 نوفمبر الجاري بالمحطّة الجوية 2 لمطار تونس قرطاج (محطة الحجيج) حفل توقيع الشروع في استغلال التطبيقة الرقمية المحمولة للمطارات التونسية والتي تمّ إنجازها بالشراكة مع مؤسسة أورنج تونس للاتّصالات.
وقد أشرف على الحفل  سلمى الّومي وزيرة السياحة و سارة رجب كاتبة الدولة للنقل و كمال السعداوي ممثل عن وزارة تكنولوجيا الاتصال والاقتصاد الرقمي.


وقد تولّى التوقيع على الاتفاقية كلّ من الرئيس المدير العام للديوان خالد الشلّي و المدير العام لمؤسسة Orange Tunisie للاتّصالات Thierry MILLET بحضور أسماء النيفر مديرة العلاقات الخارجية لأورنج .

وتمكن هذه التطبيقة (التي طورتها مجموعة من شباب وقع تأطيرهم من قبل مهندسي l’Orange Developer Center ) من التعرف على جميع بيانات الرّحلات المبرمجة بالمطارات السبعة المستغلة من طرف الديوان (تونس قرطاج- جربة جرجيس- صفاقس طينة-توزر نفطة- طبرقة عين دراهم- قفصة قصر وقابس مطماطة).

كما تسمح التطبيقة بالمتابعة الفوريّة لوضعية الرحلات للذهاب والوصول والحصول على المعطيات الخاصة بتغير وضعية الرحلة المعنية. إضافة إلى ذلك يمكن لمستخدمي هذه التطبيقة التعرف على الخدمات ومختلف المرافق المتوفّرة بالمطارات .

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.