الرئيسية » عربية حمادي تُلقن درسا لعلاء الشابي (فيديو)

عربية حمادي تُلقن درسا لعلاء الشابي (فيديو)

 

وجهت الاعلامية عربية حمادي بالصادق رسالة على المباشر انتقدت فيها برنامج علاء الشابي “سرك في بير ” الذي يبث على اذاعة موازاييك اف ام يومي الاثنين و الثلاثاء من منتصف الليل إلى الثانية فجرا. .

و قد اتصلت عربية حمادي بعلاء الشابي مباشرة أين دعته الى الكف عن نشر غسيل المرأة التونسية و القضايا الحساسة و اعتمادها كمادة اعلامية لجلب أكبر نسبة استماع .

و دعته الى التثبت من القضايا قبل تمريرها على المباشر و الكف عن تناقل مواضيع تحمل معطيات شخصية مضيفة :عيب عليك يا علاء تلعب بسمعة التوانسة ..الاعلام عمرو ماكان هكا ..”

“يكفي إنّك تبدّل صوتك و تخترع حكاية فيها فنطازيا جنسيّة و بدون أي تحرّي أو تدقيق تتعدّى في برنامج إذاعي مباشر يسمعوك الملايين و من التوانسة و من كل الجنسيات العربية و سمعة المرأة التونسية في الميزان
#علاء_الشابي_سرّك_في_بير_خويا”

في المقابل رد علاء الشابي في وقت سابق على الانتقادات الموجهة الى برنامجه بقوله ان الحالات الاجتماعية التي يقع تمريرها هي واقعية و ليس فقط فضاء لكشف الحقائق المسكوت عنها .. و انه كإذاعي يحاول المساعدة بغض النظر على موضوع الحالة التى تبث على المباشر .

 

 
و قد واجه برنامج “سرك في بير” موجة من الانتقادات باعتباره برنامج يعمل على فضح و كشف مواضيع حساسة و شخصية اضافة الى انه يسعى الى تمرير قضايا دون التأكد من صحتها .

و.ق

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.