الرئيسية » مسابقة “تحدي” البنك العربي بتونس : حفل توزيع الجوائز (صور)

مسابقة “تحدي” البنك العربي بتونس : حفل توزيع الجوائز (صور)

أعلن البنك العربي بتونس مساء أمس الجمعة 24 نوفمبر الجاري خلال حفل انتظم بنزل غولدن توليب بقمرت بالضاحية الشمالية بتونس عن أسماء الفائزين لدورة “تحدي” 2017 .
و قد أشرف على هذا الحفل فريد بن تنفوس المدير العام للبنك الذي يراهن من خلال هذه المسابقة على “تحفيز ومكافاة المبدعين والمبتكرين ومساندتهم بما يمتلكوه من طاقات خلاقة تنتظر فقط من يرعاها و يؤهلها للانخراط في النسيج المؤسساتي”، حسب قوله.

و قد حضر هذا الحفل العديد من الشخصيات المعروفة في عالم الثقافة و العلوم و الاقتصاد و التكنولوجيا.
و قد أثثت السهرة فرقة الجاز التابعة لنادي تونس بمرافقة الصوت العذب نسرين جابر .

ووقع توزيع الجوائز تحت شعار المسابقة “نحن نؤمن بطموحاتكم”، حسب رئيس لجنة المسابقة هاشمي علية الذي اكّد كذلك “ان هذه المسابقة قد افرزت عديد الطاقات مما اثار اعجاب كل اعضاء اللجنة لقدرة الشباب على الخلق والابتكار”.

وتنقسم جوائز مسابقة التحدي الى 3 فئات: فئة الفن و الثقافة و فئة العلوم و التكنولوجيا و فئة الادارة التكنولوجية و ريادة الاعمال .

تتمثل الجوائز في مبلغ مالي قدره 10 الاف دينار للفائزين الى جانب جائزة تشجيعية بقيمة الف دينار لكل مرشح للمسابقة .
و من بين المترشحين من:

فئة الفنون و الثقافة:

-فاطمة بورشاني (شريط سينمائي قضير ) ,محمد أشرف جغمون شريط سينمائي (خليني نسمع ) و سارة سعداوي بمجموعة الصور الفوتوغرافية (بالاسود و الابيض ) .
 فئة العلوم و التكنولوجيا:
محمد بالحاج (مشروع خلية نحل الكترونية ) و خالد قاسم بمشروعه حول النقل العمومي و محمد علي صولة بمشروعه HR-NEXT

فئة الادارة التكنولوجية و ريادة الاعمال:
سندة بكار (FABLIVE) و سيف الدين بن زينة بتطبيقة تكنولوجية (DAMI) و صبرين ابراهيم و اشرف دواحي بمشروعهما (ENVAST ).

و الفائزون في هذه المسابقة هم :محمد أشرف جغمون حيث تحصل على 10 الاف دينار و محمد بالحاج و محمد علي صولة اللذان تحصلا  بالتساوي على شيك بـ10 الاف دينار سيتقاسمانه و اخيرا  سندة بكار التي تحصلت على 10 الاف دينار

و للتذكير فان مسابقة “التحدي” كانت قد انطلقت سنة 2006 و هي ترمي الى تشجيع الشباب المقيمين بتونس أو خارجها و الذين تتراوح اعمارهم بين 18 و 35 سنة، و مساعدتهم لابراز مشاريعهم المبتكرة و المجددة ومرافقتهم للانطلاق في اعمالهم المؤسساتية.

 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.