الرئيسية » البنك العربي لتونس : تذكير بآجال المشاركة في الجائزة العربية لأدب الطفل

البنك العربي لتونس : تذكير بآجال المشاركة في الجائزة العربية لأدب الطفل


يذكر منتدى أدب الطفل الذي كان أطلق الدورة التاسعة 2018 للجائزة العربية لأدب الطفل بالتعاون و الشراكة مع البنك العربي لتونس ان انقضاء اخر اجل لقبول الترشحات هو 15 جانفي 2018 . وتتوجه هذه المسابقة التي ما انفكت تحظى باهتمام متزايد من سنة الى اخرى الى الكتاب و المبدعين و الناشئة في كافة أنحاء الوطن العربي .

وتضع لجنة التنظيم جملة من الشروط للمشاركة و منها تخصيص الدورة الحالية للنص الادبي (القصة) الموجه الى الناشئة من 12 الى 16 سنة مع ترك حرية المجال للمترشح للخوض في شتى مجالات الفن القصصي. و تسند لاول مرة جائز

وخاصة للقصة التاريخية التي تتناول سيرة اعلام او احداث تتصل بمرحلة من مراحل التاريخ و خصوصا تاريخ الاقطار العربية .

وحددت القيمة المالية للمسابقة ب 8000 دينار تونسي للجائزة الاولى و 5000 دينار تونسي للجائزة الثانية فيما ستكون قيمة جائزة القصة التاريخية 8000 دينار تونسي.. كما تخصص 3 جوائز تشجيعية الى الناشئة و الشباب بقيمة 500 دينار تونسي لكل متوج.

و بالامكان الاطلاع على بقية الشروط و المشاركة بزيارة الموقع الالكتروني للجائزة www.atbprixmustaphaazouz.tn أو التراسل عبر البريد الالكتروني Adab.ettefl@gmail.com أو صفحة الفايسبوك Adebettefl

كما ترسل الاعمال المترشحة عن طريق البريد ايضا على العنوان التالي البنك العربي لتونس ( الجائزة العربية مصطفى عزوز لادب الطفل ) ص ب عدد 196 المنزه السادس 2091 وذلك في اجل اقصاه 15 جانفي 2018 .

(بلاغ)

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.