الرئيسية » والدة الفتاة التي اغتصبها لمجرد تخرج عن صمتها و تفصح الحقائق (فيديو)

والدة الفتاة التي اغتصبها لمجرد تخرج عن صمتها و تفصح الحقائق (فيديو)

تحدثت أولغا والدة الفتاة لورا بريول، التي اتهمت الفنان المغربي سعد لمجرد بإغتصابها , في فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي عن  المعاناة التي تعيشها العائلة بسبب تلك الحادثة .

في الفيديو كشفت  أولغا بريول دون الكشف عن وجهها  عن تعرَّضها رفقة عائلتها للتهديدات والمضايقات مفيدة ان  كل أحلام ومشاريع إبنتها أُجهضت بسبب تعرضها للإغتصاب وهي في سن الـ 20 .

و اضافت  أنه في تلك الليلة تلقت إبنتها دعوة من لمجرد  لقضاء سهرة برفقة عدد من الأصدقاء، وأنها كانت ترى أنه فنان لطيف، وقبلت دعوته، ولكن باقي المدعوين لم يحضروا، وعندما جلست معه وجدت شخصاً آخر أمامها، عنَّفها واغتصبها وهو تحت تأثير الخمر والكوكايين.

كما قالت والدة لورا بريول أن تلك الحادثة تسببت بدمار عائلتها نافية الشائعات التي تحدثت عن إمتهان إبنتها للدعارة، أو عن تعاطيها المخدرات، مشيرة أن لمجرد أطلق سراحه في باريس منذ أكثر من سنة.

كما أكدت أن الفيديو الذي نشرته ابنتها بعد الحادث شجع كثيرات على الإفصاح عن ما تعرضن له على يد سعد لمجرد، إذ قدمت فتاة مغربية شكوى ضد المغني.

و انتقدت والدة بريول صمت الصحافة الفرنسية، التي تتابع هذا النوع من الحوادث، مع أن إبنتها تحمل الجنسية الفرنسية والحادثة حصلت في باريس مشيراة الى  أنها راسلت الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وسكرتيرة الدولة المكلفة بالمساواة بين الرجل والمرأة مارلين سشيابا، ولكن الرد جاءها من قبل الموظفين، الذين قالوا إن الدولة لا يمكنها أن تتدخل في القضية، وان عليها أن تراسل جمعيات مهتمة بهذا النوع من الحوادث.

و للعلم فقدذ شهدت قضية اغتصاب سعد لمجرد للفتاة الفرنسية، تطورات كبيرة فى الفترة الأخيرة بعد ظهور الفتاة لأول مرة من خلال فيديو على موقع YouTube موضحة أن سعد لمجرد ضربها وعنفها عندما رفضت تقبيله.

و قد غادر لمجرد  سجن “فلوري” الفرنسي الخميس 13 افريل الماضي، وتمّ وضعه تحت الإقامة الجبرية، ما بجعله يرتدي سوارا إلكترونيا، من أجل تتبّع تحركاته، وإلزامه بالمكوث في فرنسا.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.