الرئيسية » الترجي الرياضي يكذّب مراد الزغيدي..

الترجي الرياضي يكذّب مراد الزغيدي..

اصدر فريق الترجي الرياضي اليوم الاثنين بلاغا ندّد فيه ما اتاه  المحلل الرياضي مراد الزغيدي في حصة الاحد الرياضي ليوم امس في حق النادي.

وجاء في البلاغ  ان التشكيك في انتصارات الترجي الرياضي التونسي اصبح موضة يتوخاها البعض للمسّ من الفريق وتلويث نتائجه الإيجابية.

واضاف البلاغ: ها أن المدعو مراد الزغيدي اتحفنا أمس ببرنامج الأحدالرياضي بخبر لا ندري من أين أتى به، وهو أن نادينا لا يسدد معلوم كراء الملاعب لإحتضان مقابلاته وهو خبر عار من الصحة ومردود على صاحبه الذي لا ندري ماهي غايته من ترويج مثل هذه المعلومات الزائفة.
ليكن في علم الزغيدي وأمثاله ممن يعملون على تلويث الترجي الرياضي التونسي أن نادينا هو الذي يريد مستحقات من سلطة الإشراف وليس العكس، وهو الذي لم تسدد له الوزارة مستحقاته من الدعم الذي نالته كل الأندية، وقد بلغت هذه المستحقات 840 ألف دينار، ينتظر الفريق ايداعها في حسابه حتى تكون المعاملة متساوية مع الجميع.
ما قاله الزغيدي مردود عليه ومن العيب إستغلال “المصدح” الذي قدمته له التلفزة الوطنية لترويج المعلومات الزائفة و المَسّ من سمعة ومصداقية الأندية وهو فعل لا ولن نسكت عليه لأن الترجي الرياضي التونسي أكبر من أن يُمسّ من مثل هذه الشائعات.
ونعلم السيد مراد الزغيدي أن الترجي الرياضي التونسي يقوم بدفع مبلغ 22000 دينار على كل مباراة يجريها بالملعب الأولمبي برادس و 7500 دينار كلما إستضاف منافسيه بملعب المنزه.
فالمطلوب من السيد مراد الزغيدي إن كان يحترم المهنة التي يتوخاها أن يطلع على فحوى الأخبار التي يقدمها ويتصل بالمصادر المعنية قبل ترويجها.”

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.