الرئيسية » متابعة لعملية القصرين : حجز سلاح من نوع شطاير و كمية من الذخيرة

متابعة لعملية القصرين : حجز سلاح من نوع شطاير و كمية من الذخيرة

و قد تم التنسيق مع الوحدة المختصة للحرس الوطني التي قامت بنصب عدد من الكمائن المطولة بالجبل المذكور إمتدت لأكثر من 72 ساعة.

و تمكنت الوحدة المذكورة خلال ليلة امس بعد التفطن لتسلل مجموعة من العناصر الإرهابية بإتجاه أحد التجمعات السكنية القريبة من سفح جبل السلوم من معتمدية حاسي الفريد وتحديدا بدوار الرُقبة من القضاء على عنصر إرهابي  قيادي (في انتظار تحديد هويته بعد القيام بالتحليل الجيني) وإصابة آخرين إصابات مباشرة، تم على إثرها تطويق مكان العملية بالتنسيق مع وحدات الجيش الوطني حيث تتواصل عملية التمشيط لتعقب بقية العناصر الإرهابية.

تمّ خلال العملية حجز سلاح من نوع شطاير، 05 مخازن boite chargeur، كمية من الذخيرة ومبلغا ماليا من العملة التونسية.

الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الإرهاب للحرس الوطني بالعوينة تعهدت بالبحث بالتنسيق مع النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب.

للاشارة فان هذه العملية جاءت في اطار متابعة تحركات العناصر الإرهابية التابعة لتنظيم جند الخلافة التابع لتنظيم داعش الارهابي، ومواصلة للعملية الاستباقية التي تمّ خلالها القضاء على عنصرين إرهابيين بجهة بنقردان ولاية مدنين مؤخرا، وبناء على توفر معلومات لدى إدارة مكافحة الإرهاب بالإدارة العامة للحرس الوطني مفادها تعمد العناصر الإرهابية التابعة للتنظيم الإرهابي المذكور مداهمة متساكني التجمعات القريبة من مكان تمركزها بجبل السلوم من ولاية القصرين.

 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.