الرئيسية » اليعقوبي الدمية التي يُحرّكها الطبوبي: “نعم مطالبنا ماديّة” (فيديو)

اليعقوبي الدمية التي يُحرّكها الطبوبي: “نعم مطالبنا ماديّة” (فيديو)

يتواصل اليوم الخميس 19 افريل 2018، تعليق الدروس بكافة المعاهد بمختلف جهات الجمهورية وذلك لليوم الثالث وبدعوة من الجامعة العامة للتعليم الثانوي من اجل مطالب مادية ومصالح ضيّقة.

وفي هذا الاطار، أقرّ كاتب عام نقابة التعليم الثانوي لسعد اليعقوبي امس الاربعاء 18 افريل 2018، بانّ مطالب المربّين هي مطالب ماديّة وتتعلّق بالاجور والمنح .

وقد احتجّ اليعقوبي في مقطع فيديو نشره الاتحاد العام التونسيّ للشغل على الضرائب المدرجة في اطار ميزانية 2018، معبّرا عن غضبه من الاقتطاع المباشر من الاجور، وهي ضرائب واداءات يخضع لها جميع الموظّفين في القطاعين العام والخاصّ اي انها لم تستهدف قطاع التربية فقط.

وقال اليعقوبي وهو الدمية التي يحرّكها الاتحاد العام التونسي للشغل وامينه العام نورالدين الطبوبي ان الانقابة ستواصل “منعركتها” مشيرا الى وجود مغالطات اعلامية تعمل ضدّهم لفائدة الحكومة “الحكومة تدفع بترسانتها الاعلامية نحو تأليب الرأي العام”.

في ظلّ هذه الازمة، يبدو ان اتحاد الشغل يسعى الى تعجيز الحكومة للتعجيل باسقاطها، وذلك من خلال الاعتماد على عدد من النقابيين في مجالات مختلفة اهمها قطاع التعليم وعلى رأسهم لسعد اليعقوبي للوقوف امام الدولة واجبارها على الانصياع او المغادرة.

 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.