الرئيسية » بحضور الغنوشي: قائمة النهضة برواد تختتم حملتها الانتخابية

بحضور الغنوشي: قائمة النهضة برواد تختتم حملتها الانتخابية

نظمت قائمة حركة النهضة ببلدية رواد من ولاية اريانة التي يترأسها عدنان بوعصيدة رجل الاعمال بصفته مستقلا مساء امس الخميس 3 ماي 2018، اجتماعا عام لتقديم الملامح الكبرى لبرنامجها الانتخابي بحضور راشد الغنوشي رئيس الحركة وعدد من قيادات الحزب ومنخرطيه وأعضاء القائمة.

واعتبر عدنان بوعصيدة ان برنامجهم الانتخابي طموحا وواقعيا يعمل على الارتقاء ببلدية رواد من خلال التركيز على نقاط عديدة من اهمها اعادة الثقة بين المواطن والدولة في اطار تكامل الادوار بين السلطة المحلية والسلطة المركزية .

وأشار الى ان ميزانية بلدية رواد تمثل %18 من ميزانية بلدية اريانة مما ادى الى تهميش المنطقة وافتقارها الى بنية تحتية متطورة والى الحاجيات الاساسية للمدن.

كما يهدف برنامج حركة النهضة لبلدية رواد الى إرساء حوكمة تشاركية ورشيدة وشفافة وعصرنة وتطوير الادارة ومقاومة الفساد من خلال التسريع في انجاز المشاريع المعطلة والتشجيع على الاستثمار وتامين انتظام الخدمات وجودتها وعقد لقاءات دورية مع المواطنين والمسؤولين مع المتابعة الميدانية بالإضافة الى تحسين البنية التحتية ومعالجة مشاكل النقل.

ومن جهته اكد رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي ان الانتخابات البلدية تعد تكريسا للديمقراطية ولمبادئ الحكم المحلي القائم على التشاركية وهي بمثابة نقل السلطة الى الشعب وتحميله مسؤولية اتخاذ القرار في إدارة الشأن المحلي بما يعني الوصول بالديمقراطية الى بر الأمان والقطع نهائيا مع نظام الحكم الفردي.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.