الرئيسية » مهرجان مصمّمي الأزياء: عرض أفضل الابتكارات المستوحاة من تصاميم عزالدين علية

مهرجان مصمّمي الأزياء: عرض أفضل الابتكارات المستوحاة من تصاميم عزالدين علية

اختتمت مساء أمس الجمعة 4 ماي 2018، بالضاحية الشمالية للعاصمة، فعاليات مهرجان المصمّمين الشبّان في دورته الثالثة تحت شعار “على خطى عز الدين علية”.

وقد تم تنظيم المهرجان بحضور عدد من المصممين والفنانين والإعلاميين وشخصيات معنية بقطاع التصميم والأزياء والنسيج من تونس وفرنسا وايطاليا ومصر والمغرب.

وانتهت السهرة بتقديم جوائز الدورة للفائزين وتحصلت المصممة مروى الشتيوي على الجائزة الأولى لأحسن مصممة شابة وصابرين بن سالم على الجائزة الثانية كما تحصل مركز التكوين بحلق الوادي على جائزة “لكترا ” الخاصة وستشارك المتحصلة على الجائزة الأولى للمهرجان في أسبوع الموضة في روما.

وأكد سمير بن عبد الله رئيس لجنة تنظيم المهرجان ورئيس المجمع المهني للخياطة والملابس التابع لكونكت أن تنظيم المهرجان يهدف إلى إتاحة الفرصة للمصممين الشبان لتقديم منتوجاتهم والتعريف بأعمالهم في مجال الموضة وأشار إلى أهمية المهرجان في تطوير قطاع النسيج في تونس الذي يوفر 160 ألف موطن شغل ويوفر 5000 مليون من العملة الصعبة.

واستهلت السهرة بتقديم عروض أزياء المشاركة من قبل أكثر من 16 مصمم ومركز تكوين بالإضافة إلى عرض أزياء لملابس السهرة وعرض أخر للمجوهرات وعرض ثاني في أحدث تصاميم الملابس الداخلية وملابس البحر.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.