الرئيسية » شوكات : نحن “إذا لم ننتصر فإننا لم ننهزم”

شوكات : نحن “إذا لم ننتصر فإننا لم ننهزم”

 

 
إعتبر القيادي في حركة نداء تونس، خالد شوكات، في تعليقه على النتائج الأولية للانتخابات البلدية ، أن حزبه حافظ على موقعه كأوّل حزب وطني ديمقراطي رغم عدم فوزه بالمرتبة الأولى، وفق تصريحه لحقائق أولاين امس الإثنين 7 ماي 2018.

وقال شوكات ” لا نعتبر أنّنا انهزمنا لكننا من جهة أخرى سنكمل بناء حزبنا وإعداد أنفسنا للاستحقاق الانتخابي القادم في 2019، ومن منظورنا يجب العمل والاستعداد أكثر للانتخابات القادمة التي ستقدم عليها البلاد”.
 
وفي تعليقه على تصريحات رئيس حركة النهضة، راشد الغنوشي التي شدد فيها على ضرورة مواصلة سياسة التوافق، ، أوضح شوكات الذي أظهر مرارا مساندته لحركة النهضة، أن فكرة التوافق مع النهضة في المجالس البلدية لم تدرس الى الان ، وربما يتم تدارسها بعد صدور النتائج الرسمية وتبين الخارطة بشكل واضح.
 
من جهة أخرى، قال شوكات “إن الأداء الحكومي لم يساعدنا في الفوز في الانتخابات البلدية، وهناك من المواطنين من عزف عن التصويت خاصة فئة الشباب منهم وهناك من جعلنا في المرتبة الثانية لأنه اعتقد أننا نحن من نحكم وحمّلنا مسؤولية الحصيلة الاقتصادية والاجتماعية والتنموية وأننا لم نكن في المستوى لذلك كانت هذه النتائج”.
 
و شوكات صاحب كتاب “حركة نداء تونس 5 سنوات من العطاء” الذي تعرض بسببه إلى انتقادات كثيرة جراء تمجيده المفضوح والمبالغ فيه للنداء  تعتبره عديد الأطراف من بينهم الإعلامي، لطفي العماري، نهضوي مندس داخل النداء.
(ه.ع)

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.