الرئيسية » الليلة:التونسية هالة المالكي في نهائي ‘ذي فويــس’ وصابر الرباعي يعلن دعمه لها

الليلة:التونسية هالة المالكي في نهائي ‘ذي فويــس’ وصابر الرباعي يعلن دعمه لها

حسمت المغنية اللبنانية إليسا قرارها باختيار المتسابقة هالة المالكي لاستكمال مشوارها في برنامج The Voice في الدور النهائي واستطاعت المالكي الحصول على دعم اليسا كما قدمت أداءا قويا حاز إعجاب مدربتها اليسا وبقية المدربين في العروض المباشرة.

وسيتم اليوم عرض الحلقة الأخيرة من برنامج THE VOICE  ، حيث سيتم الإعلان عن اسم المتسابق الفائز باللقب أحلى صوت الليلة والذي سيتم إختياره بتصويت الجمهور .

و تستعدّ المُطربة  التونسية هالة المالكي لاعتلاء مسرح “أحلى صوت” (The voice) الليلة السبت 12 ماي 2018 إثر تأهّلها الأسبوع المنقضي للدور النهائي للمسابقة بأعلى نسبة تصويت من جمهور البرنامج بعدما أبدعت في أداء أغنية “ما تفوتنيش أنا وحدي” لسيّد مكاوي.
ودعا عدد من المشاهير إلى دعمها والتصويت لها على غرار الممثلة هند صبري، والتي علّقت على صفحتها الرسمية بالفايسبوك كالتالي :”حظ سعيد للمتسابقة هالة مالكي، صوت يستحق أن يكون أحلى صوت لهذا الموسم”.
و أعلن الفنان صابر الرباعي عن دعمه للمشتركة التونسية هالة مالكي ، من فريق الفنانة إليسا عبر حسابه الخاص على موقع الـ Instagram  حيث كتب قائلا” ” كل التوفيق والنجاح لك يا هالة في نهائي The Voice ، تستاهلين الفوز Good Luck ، أتمنى من كل أحبائي التصويت لها رقمها 35 “.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.