الرئيسية » “ImmoExpert” منصة Tayara الحديثة المخصصة للعقارات الجديدة

“ImmoExpert” منصة Tayara الحديثة المخصصة للعقارات الجديدة

 

في إطار’الدورة الرابعة لليوم الوطني للبعث العقاري تحت شعار ‘إنقاذ وتطوير قطاع البناء، أعلن فريق Tayara الذي ترأس وفده المدير العام ياسير الاسماعيلي الادريسي، عن إطلاقه قريبا لمنصّة ImmoExpert الخاصة بالعقارات الجديدة.

إستراتيجية رقمية لتطوير البعث العقاري في تونس

“إنقاذ وتطوير قطاع البناء” كان شعار الدورة الرابعة لليوم الوطني للبعث العقاري المنعقد يوم 10 ماي الجاري في مركز المؤتمرات بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية.

وخلال تدخله في الجلسة الأولى للمنتدى، طالب ياسير الاسماعيلي الادريسي في كلمته التي حملت عنوان:”كيف ننقذ القطاع”، بتطوير الإستراتيجية الرقمية للترويج العقاري. وقدم في هذا الإطار التجربة الجديدة للموقع الأول في تونس Tayara والمتمثلة في منصة ImmoExpert الموجهة للباعثين العقاريين المختصين فقط في المباني والعقارات الجديدة، معتمدة في ذلك على مكانتها الرائدة وخبرتها ومتطلبات الفاعلين في سوق البعث العقاري.

وتهدف هذه المنصة إلى تجميع كل المباني السكنية والمحلات التجارية الجديدة الجاهزة أو التي مازالت في طور الأشغال مع تقديم الخدمات ذات العلاقة بالبعث العقاري لفائدة المهندسين العقاريين، مهنيي الديكور، حرفيين… وكل ذلك في فضاء رقمي واحد.

ImmoExpert، المنصة الرقمية الجديدة في خدمة قطاع البناء
بفضل ImmoExpert، أصبح بإمكان الباعثين العقاريين تطوير مشاريعهم اعتمادا على التطور الرقمي على المستوى الوطني والدولي. وبالتالي أصبح بإمكانهم التمتع بالامتيازات التي يوفرها موقع ImmoExpert من ذلك:
– ضمان ولوج ومتابعة رقمية على المستوى الوطني والدولي.
– توفير فرص اتصال أكبر بتولي مسؤولية التصرف في المحتوى.
– توفير فرص تسويق وترويج أكبر مع دعم إدارة المحتوى الخاص بهم.
– الظهور على منصة مريحة تعزز تجربة المستخدم من خلال تقديم خدمة تحديد الموقع الجغرافي.

الإطلاق الرسمي في جويلية 2018
ستكون منصة ImmoExpert متوفرة على الحواسيب والهواتف الذكية باللغات العربية والفرنسية والإنجليزية. وسيكون الإطلاق الرسمي في بداية شهر جويلية القادم مع إطلاق تجريبي إنطلاقا من 1 جوان 2018.
لمزيد من المعلومات:
http://www.immoexpert.tn
immoexpert@tayara.tn
Facebook : @immoexpert.tn

حول ‘‘Schibsted Media Group’’
تتواجد Schibsted Classified Media Group اليوم في 20 دولة عبر 36 من أكبر المواقع الالكترونية على المستوى الدولي خاصة في النرويج، إيطاليا، إسبانيا والسويد. وهي تحمل في طياتها 11 سنة من الخبرة والمبادلات التجارية البسيطة والمؤمنة عبر العالم. وهي اليوم مدرجة في بورصة اوسلو حيث يتواجد مقرها المركزي.

وتمتلك المجموعة النرويجية كذلك مواقع: Tayara، ImmoExpert LeBonCoin.fr Subito.it, Blocket.se, Finn.no, Avito.ma وكذلك مواقع اخرى رائدة في اوروبا وأمريكا اللاتينية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.