الرئيسية » اسمه في قائمة الشخصيات الموافقة على التعامل مع إسرائيل : بن يغلان يعلق

اسمه في قائمة الشخصيات الموافقة على التعامل مع إسرائيل : بن يغلان يعلق

 

 

علق المسرحي رؤوف بن يغلان عن تواجد اسمه في قائمة الكاميرا الخفية “شالوم” التي فضحت عددا من الشخصيات التونسية اثر قبولها لمبلغ مالي مقابل الموافقة على التعامل مع اسرائيل .

و في هذا الاطار نشر بن يغلان تدوينة على صفحته الرسمية الفايسبوك جاءت كالتالي :”

“صجّه شريبتكم . أنا موجود خارج الحدود التونسيّة وصلني الخبر في خصوص الكامرا كاشى متاع وليد الزريبي . والإشاعة اللي خرجنت أني أنا قبلت بش نمشي نحتفل في اسرائيل . هذي كذبة وأكذّب كل ماتقال في مايخصني أنا .

ونتحدى وليد الزريبي أنو يثبت ما قاله علي أنا . وغدوه بش ننشر فيديو نقدّم فيه تفاصيل اللقاء متاعي مع وليد الزريبي وجماعته في الكامرا كاشي . عمليّه إشهاريّة ناجحة ضحيّتها الجمهور مرّة أخرى… يا ناس يزيكم ماصدقتو الإشاعات والأكاذيب, أطلبو كل شئ بالمكشوف”

الكاميرا الخفية تناولت موضوع عرض ممثلين عن الكيان الصهيوني لمبالغ مالية كبيرة على شخصيات سياسية وثقافية ورياضية،لكي تساعد على التقريب بين تونس و اسرائيل , منها من قبل ومنها من رفض.

 

https://www.facebook.com/TunisnaTV.Officielle/videos/1550555551708769/

وحسب السيناريو فانه يتم الاتصال بالضيف وإيهامه بان قناة السي آن آن الأمريكية تود محاورته وتتجه إليه سيارة مرسيديس رئاسية تحرسها سيارة بورش ويتم نقل الضيف إلى قصر بجهة سكرة وهناك يلتقي إمراة يتم تقديمها على انها سفيرة إسرائيل بتونس كما يلتقي حاخاما إسرائيليا يتم تقديمه على أنه عميل بالموصاد.

و قد تم نشر قائمة الشخصيات التي وافقت التعامل مع اسرائيل منها المسرحي رؤوف بن يغلان و محمد بن سالم القيادي بحركة النهضة و عادل العلمي المتشدد الديني …

الكشف عن الشخصيات التي قبلت التعامل مع إسرائيل في الكاميرا الخفية ‘شالوم’

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.