الرئيسية » بالشراكة مع ميكروسفت: وضع منصة إلكترونية متطورة خاصة بالمستثمرين

بالشراكة مع ميكروسفت: وضع منصة إلكترونية متطورة خاصة بالمستثمرين

تابع وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي، زياد العذاري  خلال لقائه بعدد من مسؤولي مؤسسة ميكروسفت، اليوم الثلاثاء 29 ماي 2018،  مدى تقدم وضع  المنصة الإلكترونية المزمع إنجازها في سياق تحديث وتطوير الخدمات المسدات للمستثمرين. 

وسيتم من خلال هذه المنصة التي تتم بالشراكة بين الهيئة التونسية للاستثمار ومؤسسة ميكروسفت،  التسريع في التعامل مع المطالب والتفاعل معها في اقرب الاجال.

وأكد العذاري ، على أهمية هذه المنصة في رقمنة الخدمات الإدارية لفائدة المستثمرين، مبرزا أن هذا التمشي يمثل لبنة جديدة تنضاف إلى سلسلة الإصلاحات التي تم إقرارها في اتجاه مزيد تحسين مناخ الاستثمار ودعم قدرته التنافسية.

وأعرب  بالمناسبة، عن ارتياحه لما أبدته مؤسسة ميكروسفت من استعداد وحرص للتسريع في وضع هذه المنظومة حيز العمل في أفضل الآجال.

من جانبه أعرب وزير تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي، أنور معروف عن استعداد وزارته وهياكلها المعنية لتوفير كل الدعم والمساندة الفنية الضرورية لإنجاح هذا المشروع الطموح الذي سيعزز صورة تونس كموقع ملائم للاستثمار وبعث المشاريع الاقتصادية الهامة.

وأكد مسؤولو ميكروسفت  بالمناسبة، على حرص مؤسستهم لإنجاح هذه الشراكة والاستعداد لتنفيذ هذا المشروع في أفضل الآجال مع العمل على أن يكون نموذجا على مستوى الجودة والنجاعة في مجال رقمنة الخدمات الخاصة بالمستثمرين بما يساهم في دعم قدرة تونس التنافسية وإشعاعها كموقع جاذب للاستثمار.   

يذكلا ان الاجتماع تم بحضور وزير تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي   أنور معروف ورئيس الهيئة التونسية للاستثمار خليل العبيدي.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.