الرئيسية » اللطيفي:”النهضة لابدة لأي وضعية وتتحمل كل شيء والصباح معاك والعشية تسلم فيك”

اللطيفي:”النهضة لابدة لأي وضعية وتتحمل كل شيء والصباح معاك والعشية تسلم فيك”

انتقد المؤرخ والباحث عادل اللطيفي الأراء التي تعتقد أن يوسف الشاهد يشتغل لمصلحة حركة النهضة واستبعد هه الفرضية مستبعدا كذلك وجود تقارب بين الاتحاد العام التونسي للشغل والمدير التنفيذي لحركة نداء تونس حافظ قائد السبسي.

واعتبر عادل اللطيفي في تدوينة نشرها اليوم على صفحته بموقع الفايسبوك أن النهضة مستعدة لتحمل كل تطورات المشهد السياسي ومستعدة لأي وضع مشددا على أنها تتغير في مواقفها.

وفيما يلي نص التدوينة كما أوردها:

” اذا الشاهد يخدم للنهضة، علاش يراهن مالة على القيادات اللي خرجتهم النهضة من النداء واعتبرهم استئصاليين؟ من جهة أخرى ممكن وقتها نقولوا الاتحاد حاط يديه في ايدين حافظ حتى هو. هذا لفت انتباه للمحللين باش ما ياخذوش الاشياء على ظواهرها.

النهضة راهي لابدة لأي وضعية وتتحمل كل شيئ، والصباح معاك والعشية تسلم فيك، المهم ما تظهرش وكأنها خارج الحكم أو بعيدة عليه أو خاسرة الانتخابات. صورة الخاسر أو الخارج الحكم هي أكثر ما تخشاه النهضة من وقت الحوار الوطني…..علاش؟ لأنو صورة الحزب الفاعل والحاكم هو اللي يخدملها شبكة العلاقات والتعيينات اللي عملتهم واللي بيها متهنية على ملفات الترويكا….هذاك علاش تشيخ الحركة وقت خصومها يقولوا : الشيخ يحكم، الحكم في مونبليزير، النهضة تتحكم في البلاد. من غير ما يشعروا يعززوا في تماسك الشبكة اللي خلقتها النهضة…..”

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.