الرئيسية » سمير الشفي: “الإتحاد بعيد كل البعد عن تلقي النصائح أو التعليمات”

سمير الشفي: “الإتحاد بعيد كل البعد عن تلقي النصائح أو التعليمات”

   شدد الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل سمير الشفي، الخميس 31 ماي 2018، على أن  “الإتحاد  بعيد كل البعد عن تلقي النصائح أو التعليمات من هذه الجهة أو تلك بل العكس صحيح” . 

واوضح الشفي في تصريح لاذاعة موزاييك، انه لا صحة لما يتم تداوله حول تردد الامين العام للاتحاد، نور الدين الطبوبي على اي مقر من المقرات الحزبية سواء في مونبليزير او البحيرة، مشيرا الى ان ” الإتحاد تحت الوطن وفوق الأحزاب وسيظل كذلك  لأنه بوصلة التونسيين والتونسيات”.

واضاف الشفي ان الاتّحاد لن يتخلى عن دوره الوطني لإنقاذ البلاد من الأزمة التي تعيشها على مختلف المستويات بكل الطرق والوسائل، لافتا في هذا السياق الى ان الاتحاد “بصدد تقييم ومراقبة التطورات الحاصلة على الساحة السياسية و أنه سيعود إلى الهيئة الإدارية للقيام بتقييم شامل”.

من جهة اخرى، اكد القيادي باتحاد الشغل ،  أن التجاذبات السياسية والحزبية والحسابات الانتخابية  2019 بدأت تُخيّم بشكل واضح على جزء هام من مكونات وثيقة قرطاج وهو ماانعكس سلبا على وضع البلاد.

وفيما يتعلق بحكومة يوسف الشاهد، شدد الشفي على  أن المؤشرات والإحصائيات والأرقام وكل التصنيفات الدولية والمحلية تؤكد فشل الحكومة في الإيفاء بما جاء في وثيقة قرطاج 1 وتم الاتفاق عليه بين الشركاء من احزاب ومنظمات وطنية.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.