الرئيسية » الشارني: الارهابيون اخترقوا دور الشباب ولدينا قائمة سوداء بأسماء المتورطين

الشارني: الارهابيون اخترقوا دور الشباب ولدينا قائمة سوداء بأسماء المتورطين

    قالت وزيرة شؤون الشباب والرياضة ، ماجدولين الشارني ، اليوم الاحد 3 جوان 2018، ان في عهد الترويكا جميع مؤسساتالدولة وقع اختراقها من طرف الجماعات الارهابية من بينها دور الشباب، مشيرة الى انه بفضل الارادة السياسية تمت وتتم مكافحة الارهاب والتطرف.

واكد الشارني  لدىى تدخلها في برنامج “صحافة الأحد ” ، أن الوزارة لديها قائمة سوداء باسم الأشخاص الذين تتعلق بيهم قضايا ارهابية ولديهم علاقة بدور الشباب سواء عملوا بها أو ينتمون إليها في تلك الفترة ، مشيرة إلى أنه تم القبض على أكثر من 30 شخص بتهمة الاشتباه في الانتماء إلى تنظيم إرهابي أو تعلقت بهم قضايا ارهابية.

وبينت الشارني، انها تحدثت لدى حضورها في مجلس نواب الشعب عن هذه المسألة، مضيفة انه التعاون موجود بين جميع الاطراف لمكافحة مثل هذه الحالات التي اعتبرتها “شاذة” وصلت  حد تعليق علم داعش في مركز نخبة وتقطيع

وشددت الشارني على ان هذه المسألة ولى عهدها لان امن تونس فوق الجميع، مشيرة الى حرص وزارتها على مكافحة هذه المسألة بتعاونها مع وزارة الداخلية.

ولفتت الى وجود اطارات وكفاءات داخل الوزارة تعمل من اجل امن وراية البلاد وعلى حساب عائلاتهم، مشددة على ضرورة الاهتمام بالشباب في الجهات ووضع برامج خاصة لابعادهم عن التطرف على غرار عمل الوزارة على فتح راديو واب وتكثيف دور دور الشباب.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.