الرئيسية » توجه إلى مناضليه عبرالفايسبوك: مرزوق يقدم مستجدات ومواقف حزبه (فيديو)

توجه إلى مناضليه عبرالفايسبوك: مرزوق يقدم مستجدات ومواقف حزبه (فيديو)


 نشر الأمين العام لحركة مشروع تونس، محسن مرزوق، على صفحة الرسمية  للحزب على “الفيسبوك”  فيديو  تحدث فيه عن موقف الحزب من الاحداث الجارية بالبلاد، كما توجه بكلمة الى مناضلي ومناضلات الحزب.

وقال مرزوق، انه خير التواصل مباشرة مع انصار حزبه حتى يكون الامر اوضح، مشيرا الى ان عقب الانتخابات البلدية وبهدف مراجعة اداء حزبه، تم احداث 4 لجان، كل لجنة تسند لها مهام محددة، حيث ستنظر اللجنة الاولى في تقييم الحملة الانتخابية واداء الهياكل ويتراسها محمد جغام فيما تتمثل مهام  اللجنة الثانية التي يترأسها الصادق شعبان ، في تقديم مقترحات لمراجعة اداء الهياكل  والتنظيم العام للحزب، اما اللجنة الثالثة مختصة في وضع الاستراتجية العامة للحزب حتى لسنة 2019 برئاسة رضا سعادة اما اللجنة الرابعة اوكلت لها مهام تحديد الهوية والانتماء ويرأسها مصطفى التواتي.

واوضح مرزوق، ان اللجان الاربعة المذكورة مفتوحة امام  مناضلي ومناضلات الحزب لتقديم مقترحاتهم واعطاء ارائهم من خلال التواصل مع رؤساء اللجان، مؤكدا ان الهدف من تكوين لجان هو مراجعة اداء هياكل الحزب وتطوير  اداء الحزب نحو الافضل وتجاوز سلبيات واخطاء الماضي.

ولفت الى ان المكتب السياسي سيجتمع بعد اسبوعين للنظر في المقترحات  الاولى لللجان الاربعة من ثم ستتم دعوة المجلس المركزي للحزب في صورة وجود تغييرات ومن ثم سيتم الاجتماع مع مختلف اطارات الحزب.

من جهة اخرى تحدث مرزوق عن موقف حركة مشروع تونس من وثيقة قرطاج 2 وقدم مقترحات للخروج البلاد من الازمة التي تمر بها ولمزيد التفاصيل يمكنكم على كلمة مرزوق كاملة عبر الفيديو.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.