الرئيسية » من أجل متابعة المونديال: شيخ يسافر من بلده إلى موسكـو على متن جرار (فيديو)

من أجل متابعة المونديال: شيخ يسافر من بلده إلى موسكـو على متن جرار (فيديو)

قام  أحد المشجعين  بالسفر الى روسيا على متن جرار  يعود لما قبل ستينيات القرن الماضي ومن طراز لانز بولدوغ  من أجل حضور مباريات كأس العالم التي تتواصل إلى غاية 15 جويلية 2018.

وتمكن المشجع هوبرت ويرث، ألماني الجنسية والبالغ من العمر 70 عاما، من الوصول الى موسكو على متن جراره الذي  لا تتجاوز سرعته 20 كيلومترا فـــي الساعة، وذلك بعد انطلقت رحلته مـــن مسقط رأسه فـــي فورتسهايم فـــي ألمانيا بعد رحلة دامت لمدة أربع أسابيع.

الالماني الذي سافر صحبة كلبه هيكسي ودراجة على متن جرار جلب انتباه وسائل الاعلام العالمية، اذ قال في تصريح اعلامي، ان رحلته كانت شيقة و مليئة بالمفاجات بعد أن تمتع بالمناظر الخلابة فـــي المناطق الريفية وسط أوروبا و تواصل مع أشخاص مختلفين، مشيرا إلى أن هذه مزايا لا يمكن أن تتيحها الرحلات الجوية.

و يعتزم الألماني حضور أول مباراة تخوضها ألمانيا فـــي كأس العالم، التي ستكون ضد المكسيك يوم غد الاحد  17 جوان 2018 وفي سياق متصل يأمل فـــي الحصول على تذكرة لتلك اللقـاء المرتقبة، نقلا عن جوهرة اف ام.

يشار الى ان  ويرث، يخطط بعد رحلته الى موسكو  للتوجه شمالا إلى ســـان بطرسبرغ، ومن هناك سيستقل عبارة إلى هلسنكي، ومن هناك سيعود إلى مسقط رأسه بالمانيا.

https://youtu.be/1bA1hMij1rs

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.