الرئيسية » مونديال روسيا: نسور قرطاج يخيبون امال التونسيين وبلجيكا تنهي حلمهم

مونديال روسيا: نسور قرطاج يخيبون امال التونسيين وبلجيكا تنهي حلمهم

خسر المنتخب التونسي، خلال المبارة التي جمعته اليوم السبت 23 جوان 2018، امام نظيره البلجيكي في اختباره الاخير الذي كان سيمكنه من مواصلة مشاوره في كأس العالم المقام بروسيا، وذلك عقب ان تمكن خصمه من تسجيل 5 اهداف .

وعجز خطّ دفاع المنتخب  عن صدّ هجمات زملاء لوكاكو الذين فرضوا سيطرتهم طوال ردهات المقابلة، حيث افتتح هازارد التسجيل لبلجيكيا في الدقيقة 5’عن طريق ضربة جزاء، قبل أن يضيف لوكاكو ثنائيّة في الدقيقتين 16′ و45’+3، في الشوط الأوّل، ثم  عاد هازارد  في الشوط الثاني وضاف الهدف الرابع في الدقيقة 51’، ليختم ميتشي باتشوايي سلسلة الأهداف في الدقيقة 90′.

وبهذه النتيجة احتلت بلجيكيا المرتبة الأولى بـ6 نقاط متقدّمة على أنقلترا بحساب الأهداف المقبولة والمدفوعة، وجاءت تونس في المرتبة الثالثة ثمّ بنما بصفر من النقاط.

وبهذه الخسارة القاسية، تعقدت مهمة نـسور قرطاج  في بلوغ الدور الثاني، حيث سينتظر فوز  منتخب بنما على المنتخب الإنجليزي في المباراة التي ستجمعهم غدا الأحد في ملعب مدينة نيجني نوفغورود ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، على أن يفوز منتخب بلجيكا على إنجلترا في الجولة الثالثة أيضا وأن يتغلب المنتخب التونسي على نظيره البنمي في المباراة الأخيرة بفارق مريح من الأهداف.

شارك رأيك

Your email address will not be published.