الرئيسية » الانتخابات التركية: نائب عن حركة النهضة يدعم اردوغان بطريقته الخاصة

الانتخابات التركية: نائب عن حركة النهضة يدعم اردوغان بطريقته الخاصة

 

    قام النائب عن حركة النهضة، ماهر مذيوب، منذ يوم 23 جوان 2018، بوضع صورة الرئيس التركي، رجب طيب اردوغان على صفحته الخاصة بالفيسبوك ووضعها “Photo de profil” وذلك تعبيرا عن دعمه له خلال الانتخابات التركية التي جرت أمس الاحد 24 جوان 2018.

وتعرض النائب لتعليقات قاسية من اصدقائه على الفايسبوك، حيث قال سرحان الناصري في تعليقه “عملت العار و لا تشرف التوانسة و حرام فيك الجنسية التونسية..تنجم تشكي بيا كان ما عجبكش كلامي”، من جانبه دون معلق ثان “أنت تونسي و ما عليك إلا الولاء لعلم تونس و قيادات تونس قف إنتهى حطلى تصويرة شيطان تونسي و متحطليش تصويرة أي ملاك إن كان من العالم . أنت تمثل تووووونس و لأن التونسي ميهزش القفة كان لصغارو . و كانك على العالم الإسلامى فأم العالم الإسلامى قد باعت كل متعطش لدين الإسلام بأسم الدين . إرحمو هذا الوطن و هذا الشعب”.

يشار الى ان  الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان والتحالف الذي يقوده حزبه الحاكم العدالة والتنمية تصدر النتائج الأولية للانتخابات التركية التي جرت الأحد، بعد حصوله على 52,5 بالمئة من إجمالي أصوات الناخبين بالنسبة للانتخابات الرئاسية، وحصول حزبه على 42,4 بالمئة في الانتخابات التشريعية، إثر فرز أكثر من 98 بالمئة من إجمالي أصوات الناخبين.

يذكر ان حركة النهضة اصدرت بيانا توجهت فيه بالتهانئ لرجب طيب اردوغان وحزبه وللشعب التركي عقب نجاح الاستحقاق الانتخابي.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.