الرئيسية » بعد تعرضه لعملية سلب رفقة صديقه بالملاسين:سائح جزائري يعود للنزل حافي القدمين

بعد تعرضه لعملية سلب رفقة صديقه بالملاسين:سائح جزائري يعود للنزل حافي القدمين

  تعرض  سائح جزائري رفقة صديقه  الى عملية سلب لملابسهم وهواتفهم الجوالة وأموالهم بعد أن تمكن  منحرف من استدراجهما إلى الحي الذي يقطن فيه بجهة الملاسين، مما اضطر احدها الى العودة للنزل حافي القدمين.

وتعود اطوار  الحادثة التي نقلت تفاصيلها اذاعة موزاييك نقلا عن مصدرها الامني، الى تعرف  المنحرف على 3 شبان جزائريين قدموا بغرض السياحة وسط العاصمة وأبدى إعجابه بالحذاء الرياضي لأحدهم فقام الشاب الجزائري بإهدائه حذاء رياضيا آخر كعربون محبة،  إلا أن المنحرف لم يكتف بالهدية ورغب في الحصول على المزيد وأوهمهم بأنه ذهل بهذا التصرف الشهم ويريد رد الجميل لهم عبر دعوتهم لزيارته حيه.

وحسب ذات المصدر، فان أحد الشبان الجزائريين رفض دعوة الذهاب الى الملاسين بعد ان اخذ صورة جماعية “سلفي”،  قبل زملائه  الآخران الدعوة، مما ادى الى تعرضهما لعملية سلب من قبل المنحرف الذي استعان بشخص آخر وتمكن من افتكاك هواتفهم الجوالة وملابسهم الثمينة وحتى الحذاء الرياضى الذي أعجب به ما دفع السائح للعودة الى النزل حافي القدمين.

يذكر ان قوات الامن تمكن من ايقاف المنحرف  اثر مداهمة منزله مع ادراج شريكه بالتفتيش وذلك بفضل صورة “السلفي” الذي التقطها زميلهم الذي رفض الدعوة.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.