الرئيسية » عجيل تشرع في بيع وقودها الجديد “عجيل اكس بروميوم”

عجيل تشرع في بيع وقودها الجديد “عجيل اكس بروميوم”

 

 انطلقت  الشركة الوطنية لتوزيع البترول ” عجيل”، اليوم 30 جوان 2018، في بيع  وقودها الجديد “عجيل اكس بروميوم” وفق مواصفات نوعية مضافة، انطلاقا من محطتها الجديدة بالحي الإداري بمنطقة بن عروس. 

ونقلا عن وكالة تونس افريقيا للانباء، فان “بروميوم” سيكون متواجد ا في مرحلة أولى في 33 محطة توزيع وخدمات موزعة على 10 ولايات من ولايات الجمهورية في انتظار استكمال الانتشار الكامل تدريجيا على كامل محطاتها المتواجدة بكامل مناطق الجمهورية.

ويتميز المنتج الجديد ” عجيل اكس بروميوم” الذي وضع له شعار ” الفاعلية الي تربحك الثنية ” بعديد الامتيازات والمواصفا، حيث يعد من المحروقات ذات الجودة العالية ويمكن من الاقتصاد في الوقود ويحمي البيئة ويؤمن طريقة تبخر افضل للوقود ويسمح بمزج الهواء والوقود بشكل امثل ويمنع تكون الرواسب وذلك وفق المواصفات المدرجة بالبطاقة الفنية للوقود الجديد.
وفي هذا الاطار، اكد  وزير الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة خالد قدور، الذي اشرف على إعطاء إشارة توزيع الوقود الجديد، ان “عجيل”  دخلت مرحلة جديدة على مستوى تطوير امكانياتها التكنولوجية والخدماتية من خلال الاعتماد على البطاقات الذكية والتقنيات التكنولوجية الحديثة في موزعاتها الخدماتية بأغلب محطاتها، وفق “وات”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.