الرئيسية » نقابة ادارة السجون تندد بعدم تمكين صابر العجيلي من حقه الإنساني في العلاج 

نقابة ادارة السجون تندد بعدم تمكين صابر العجيلي من حقه الإنساني في العلاج 

 

 

اعلنت نقابة السجون و الاصلاح عن رفضها لسياسة التَشفي مع وضعية السجينين عماد عاشور  و صابر العجيلي الموقوفين  في قضية شفيق جراية المتهم بخيانة امن الدولة .

و نددت في بلاغ لها امس الجمعة 29 جوان بعدم تمكين  صابر العجيلي من حقه الإنساني في العلاج  كما عبرت عن رفضها لسياسة وضع اليد على المؤسسة الأمنية ومحاولات إقحامها داخل مربع التجاذبات بما أفضى إلى المساس بمعنويات أفرادها وتعطيل مصالحهم المهنية والإجتماعية من خلال عدم الإستقرار القيادي .

و نددت  بجميع الدعوات الموجهة إلى أبناء المؤسسة الأمنية بهدف إقحامهم في تحركات ميدانية ذات صبغة سياسية والتأكيد على وجوب التشبث بمبدأ الحياد والإنضباط بقرارات الهياكل النقابية الشرعية دون سواها .

كما حذرت  الأطراف السياسية الفاعلة والجمعيات العائمة في فلكها من خطورة إستهداف العمل النقابي الأمني الشريف عن طريق بث الشائعات أو التأثير في الرأي العام الوطني بالمغالطات بهدف الدفاع عن تحالفاتها وتوازناتها السياسية .

و اعلنت  عن تمسك  الجبهة الوطنية للنقابات الأمنية بحقها في الدفاع على مؤسستها والنأي بها على تجاذبات وصد كل محاولات إستهداف أبنائها وخصوصا منهم المعنيين بإعادة محاكمتهم عن طريق هيئة الحقيقة والكرامة وتعلم جميع منخرطيها بشروعها في الإتصالات القاعدية الميدانية لتوضيح ما يحاك ضدهم وضد هياكلهم النقابية ، شعارنا في ذلك لا علوية إلا للقانون ولا ولاء إلا لتونس .

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.