الرئيسية » حصريًا في تونس، تأمينات “أليانس” تطلق خدمة “أوتو تونيزان” للسواح الجزائريين

حصريًا في تونس، تأمينات “أليانس” تطلق خدمة “أوتو تونيزان” للسواح الجزائريين

 

من الجزائر:عمّــــــار قـــــردود

أقدمت أمس الأحد شركة “أليانس” الجزائرية للتأمينات على اطلاق منتج حصري وخاص بتأمين مركبات زبائنها الجزائريين المتنقلين الى تونس خلال عطلة الصيف، لا سيما وأن عدد السواح الجزائريين الذين يقضون عطلهم في تونس يزداد من موسم الى آخر.

المدير العام لشركة “اليانس” للتأمينات الرائدة في خدمة التأمين والمساعدة حسان خليفاتي قال في الندوة الصحفية التي عقدت بفندق الاوراسي بالجزائر العاصمة حول العرض الجديد “أوتو تونيزان” أي خدمة المساعدة على المقاس في تونس، قال “ان المنتوج الجديد والحصري معد للسائقين المتوجهين الى تونس “.

كما أضاف المتحدث بعد امضاء عقد الشراكة الذي ابرم مع الشركة التونسية المرافقة أن هذا العرض سيكون أحسن خدمة تقدم للجزائريين الذين اختاروا وجهتهم نحو التراب التونسي لقضاء عطلة الصيف والذي من المتوقع أن يبلغ هذه السنة الـــ3 ملايين سائح، حيث سيستفيد الزبون من خدمة مرافقة هاتفية 24 ساعة/7 أيام، مع خدمة جر السيارة في حالة التعطل نحو شبكات التصليح التي يوفرها الشيرك في كامل التراب التونسي، بل حتى توفير سيارة بديلة الى غاية المعاينة والإصلاح بالاضافة الي خدمات حصرية لأول مرة تقدمها شركة تأمين للجزائريين في الخارج.

المدير العام لـ “اليانس” في آخر اللقاء أشار الى أن الخدمة ستكون في شكل عرضين حسب خيار الزبون، “وان لايت” التي يقدر سعرها بـــ 2000 دينار جزائري و”وان بلوس” التي يقدر سعرها بــ 3000 دينار جزائري في الشهر حصريًا خلال هذا الصف، و التي يمكن اقتنائها قبل الخروج الى تونس من كامل مراكز شركة “اليانس” عبر التراب الوطني الجزائري ، اذ ستكون هذه الخدمة هي قنبلة هذا الصيف في مجال تأمين المركبات.
ومن جهته، أكد المدير العام للشركة التونسية جينرال أسيستانس، توفيق اللواتي، أن الشركة مختصة في هذا المجال، ففي صيغة “وان لايت” ستضمن خدمة المساعدة الهاتفية 24/7 أيام، إضافة إلى خدمة جر السيارة، أما عن عدد التدخلات للمساعدة فهي تقدر بتدخلين اثنين، أما عدد الأميال فغير محدود على كل القطر التونسي وحتى الحدود الجزائرية، إضافة إلى تكليف خبير والمتابعة الصارمة لجودة التصليح، مضيفًا بالقول أن هذه الخدمة ستوفر سيارة بديلة لدى شبكة تصليح المستلم، أما الصيغة الثانية وهي “وان بلوس” فعدد التدخلات فيها تقدر بـ 3 مرات، ومنح سيارات بديلة دون شروط، أما فيما يخص الطعن والحماية القانونية فيصل إلى 500 يورو.

ضمان للسياح الجزائريين في تونس عطلة خالية من المخاوف
وفي سياق ذي صلة، قال المدير العام لشركة أليانس للتأمينات أن التغطية الصحية في حال تسجيل حادث هي مشروع قيد الدراسة مع مؤسسة جينرال أسيستانس، وسنحاول تطويره خلال الأشهر المقبلة.

وتم الإعلان رسميًا عن إطلاق المنتوج الجديد “أوطو تونيزان, خدمة المساعدة على المقاس في تونس”، من طرف الرئيس المدير العام لأليانس للتأمينات، حسان خليفاتي وبحضور الرئيس المدير العام للشركة التونسية جينيرال أسيستانس، توفيق اللواتي، صبيحة الأحد الفاتح من جويلية.

واعتبر بيان للشركة أنه نظرًا للعدد المعتبر للجزائريين الذين يتنقلون سنويا لتونس عن طريق البر، ولأن لا أحد يضمن نفسه من أي حادث سير، أو عطل ميكانيكي أو أي طارئ يلحق الضرر بسيارته ويفسد سفره، لاسيما عند تواجده خارج حدود بلده، “أوطو تونيزان” أعد من أجل سد حاجة، ألا وهي ضمان للسياح ولكل عائلاتهم عطلة خالية من كل هاته المخاوف، تقول الشركة.
ودعت أليانس للتأمينات السائقين الجزائريين الذين يودون الاكتتاب في هذه الخدمة التوقيع على عقد شراكة مع الرائد التونسي في خدمة المساعدة، جينيرال أسيستانس.

وقالت الشركة إن خدمة “أوتو تونيزان” متوفر بأسعار جد معقولة، حتى لو لم يكن الزبون مؤمن لدى أليانس للتأمينات. ويجدر الذكر أنه في حالة عطل، تقوم جينيرال أسيستانس بتوفير ميكانيكيين متعاقدين يضمنون للزبون العودة لأرض الوطن ومراقبة تكاليف التصليحات وجودتها.

وأضاف البيان “بهذا، أليانس للتأمينات لا تدخر أي جهد وهي تسخر كل الإمكانيات من أجل ضمان راحة وهدوء طوال كل مدة السفر للمصطافين وعائلاتهم”. كما وضعت أرقاما للاتصال في خدمة “أوتو تونيزان” في أي وقت بجينيرال أسيستانس على الرقم 00.216.70.011.630 على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

لذلك، ما على السائقين الجزائريين الذين يودون الاكتتاب في هذه الخدمة، سوى التوقيع على عقد شراكة مع الرائد التونسي في خدمة المساعدة، جينيرال أسيستانس. ويمكن بداية من نهاية جويلية الجاري باستعمال الدفع الالكتروني باستعمال البطاقة البنكية الجزائرية.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.