الرئيسية » منظمة 10-23 لدعم مسار الانتقال الديمقراطي : ”النهضة عملت على إضعاف هيئة الانتخابات وتدميرها من الداخل”

منظمة 10-23 لدعم مسار الانتقال الديمقراطي : ”النهضة عملت على إضعاف هيئة الانتخابات وتدميرها من الداخل”

حملت منظمة 10-23 لدعم مسار الانتقال الديمقراطي، حركة النهضة وكافة الطبقة السياسية من سلطة ومعارضة دون استثناء مسؤولية “الوضع المأساوي الذي وصلت له الهيئة العليا المستقلة للانتخابات .

واعتبرت المنظمة، في بيان أصدرته اليوم السبت 7 جويلية 2018، أن حزب حركة النهضة وقيادته السياسية العليا وكتلتيه بالمجلس التأسيسي وبمجلس نواب الشعب أجرم في حق مسار الانتقال الديمقراطي وفي حق الشعب التونسي وافتك هيئة الانتخابات عنوة واخترقها مركزيا وجهويا وسياسيا وإداريا.

وأشارت المنظمة إلى أن حركة النهضة بثت عناصرها والقريبين منها في هيئة الانتخابات وجيّرتها لتحقيق مصالحها الفئوية الضيقة التي تتعارض مع مصالح الشعب التونسي في وجود هيئة محايدة ومستقلة فعلا.

واعتبرت أن الحركة عملت على إضعاف هذه المنظمة وتدميرها من الداخل بإدخالها في دوامة التجاذبات السياسية وبعد إقصاء الكفاءات المحايدة وغير المتحزبة منها بعد أن أمعنت في شيطنتها وتشويهها طيلة سنوات في نطاق مخططها الرامي إلى السيطرة على كامل مفاصل الدولة التونسية”.

وأكدت منظمة 10-23 لدعم مسار الإنتقال الديمقراطي أنها تدرس حاليا بكل اهتمام جميع الملفات المتعلقة بمطلب إعفاء رئيس هيئة الانتخابات المستقيل والاتهامات الموجهة له من قبل أعضاء مجلس الهيئة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.