الرئيسية » حادثة قطار الضاحية الجنوبية : فتح تحقيق و التقصير وارد

حادثة قطار الضاحية الجنوبية : فتح تحقيق و التقصير وارد


أكّدت وزارة النقل والشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية، أنه تم اليوم الخميس 26 جويلية 2018، فتح تحقيق في الإبان للكشف عن ملابسات حادثة قطار الضاحية الجنوبية وتحديد المسؤوليات.

وشهد قطار الضاحية الجنوبية صباح اليوم الخميس 26 جويلية 2018، حادثة غريبة تمثلت في سيره دون سائق من محطة الزهراء الى فندق الجديد على مستوى الخط عدد 5 وهو ما تسبب في حالة من الهلع في صفوف المسافرين.

وقالت وزارة النقل في بلاغ أصدرته اثر الحادثة، أنّه تبيّن مبدئيا تعمّد سائق القطار النزول دون اتخاذه للإجراءات التقنية اللازمة لإيقاف القطار  مشيرة الى أنه في حال ثبوت هذا التقصير سيتم إحالة الملف على القضاء ليتحمّل كل طرف مسؤوليته، وفق البلاغ.

ووفق ما أفاده الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية، لموزاييك، فإن سائق القطار سلم نفسه لفرقة الشرطة العدلية بحمام الانف، مضيفا أن النيابة العمومية أذنت للادرة الفرعية للابحاث في القضايا الاجرامية بالقرجاني بالتعهد بالموضوع واستكمال الابحاث معه.

ويشار الى أن حادثة غريبة جدت اليوم الخميس 26 جويلية 2018، تمثلت في  خروج قطار الضاحية الجنوبية دون سائق من محطة الزهراء الى فندق الجديد مما اثار حالة من الهلع والخوف في صفوف المسافرين .

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.