الرئيسية » هند العياري ترتدي البيكيني : لأول مرة في سن الـ41 سنة

هند العياري ترتدي البيكيني : لأول مرة في سن الـ41 سنة

دعت الكاتبة الفرنسية التونسية ، هندا عياري، النساء لتحرير أنفسهن والعيش دون تعقيد ، لأن جسدهن لا يخجل من “الرجال المحبطين الذين يستخدمون الدين للتفكير “.

و قد اطلقت العياري هذه الدعوة  أمس الأحد 5 اوت 2018  مرفوقة بصورة لها على صفحتها الرسمية الفايسبوك و هي مرتدية ملابس البحر” بكيني ”  للمرة الأولى في حياتها بعد 41 عاما من ارتداء النقاب ،و ذلك لتشجيع النساء على العيش بحرية ودون الخضوع لاي خلفيات .

و اثارت صورة هذه السيدة التي احدثت ضجة  العام الماضي ، في فضيحة التحرش الجنسي للاسلامي السويسري ، طارق رمضان ،خاصة و انها تزامنت مع النقاش الدولي حول ضرورة ارتداء البوركيني في الدول العربية المسلمة.

و نشرت تدوينة على صفتها الرسمية في هذا الغرض جاءت كالتالي : “لمدة يوم واحد ، لقد نسيت مجمعاتي والشعور بالذنب الذي يجعلنا نعتقد أن جسد المرأة مخجل. وأنا أعلم أنه لا يزال الحديث الخرافي الطائفي للاسلاميين …..أنا لن أدع نفسي عرضة لاستغلال شخص مضيفة ، “هذا ليس غير عادي بالنسبة لمعظم الناس ولكن الغريب هو ان الخروج في بيكيني على الشاطئ ، لامرأة قد ترتدى الحجاب الكامل لنصف عمرها  ! تمكنت من كسر سلسلة عقلي بعد عمل طويل على نفسي “.

للاشارة فان طارق رمضان مسجون  منذ 2 فيفري 2018 ، بعد شكوى الاغتصاب من الكاتبة الفرنسية التونسية ، وكذلك اثنين آخرين من الضحايا المزعومين.

قضايا اغتصاب : شهادة جديدة تكشف تورط الاسلامي طارق رمضان

شارك رأيك

Your email address will not be published.