الرئيسية » قطر تدعو التونسييّن للمشاركة كمتطوعين في مونديال 2022

قطر تدعو التونسييّن للمشاركة كمتطوعين في مونديال 2022

كشفت اللجنة العليا للمشاريع والإرث المنظمة لكأس العالم 2022 المقررة في قطر، عن فتح باب التطوع أمام الراغبين من الدول العربية والعالم و من ضمنهم التونسيين، للمشاركة في التحضيرات التي تسبق انطلاق النهائيات، في حفل أقيم أمس الأحد بالدوحة.
و فتحت أبواب التسجيل أمام كافة الراغبين في التطوع من سن 16 عاماً وما فوق، حيث ستُتاح أمامهم فرصة استثنائية للمساهمة في جهود التحضير لاستضافة قطر لأول بطولة لكأس العالم لكرة القدم في المنطقة العربية ككل.
وأعلنت اللجنة المنظمة على أن المتطوعين سيحصلون على فرص قيمة لتطوير مهاراتهم وإثراء معارفهم في مجالات عديدة كتنظيم وإدارة الفعاليات، والضيافة، والتسويق والاتصال، وإدارة الجماهير، والتواصل المجتمعي، والأمن، والخدمات الطبية، والإقامة، والمواصلات، وغيرها منذ تطوعهم وحتى انطلاق البطولة بشكل رسمي و التي ستكون لأول مرة في شهر ديسمبر 2022.
وقال الأمين العام للجنة المنظمة “نعمل على تحقق كافة الوعود التي قطعناها لفتح آفاقٍ أمام الطاقات الشبابة واتاحة فرص مختلفة أمام الخبرات والكفاءات العربية والعالمية للمشاركة في هذا الحدث العالمي”.
و أضاف “اليوم نفتح الباب أمام الشباب العربي وشباب العالم للمشاركة في تحضيرات أكبر وأهم حدث رياضي عالمي من خلال الإعلان عن فتح باب التسجيل لاستقبال المتطوعن الذين سيشاركوننا رحلتنا إلى 2022، حيث سنعمل معهم يدًا بيد لضمان تنظيم نسخة مميزة واستثنائية”.
ورحبت اللجنة العليا بأول دفعة من المتطوعين وعددهم 22 متطوعاً يمثلون دولاً مختلفة منها قطر، والبحرين، ومصر، والأردن، والمغرب، وباكستان، وعمان، وفلسطين، ولبنان، والسعودية، والصومال، والسودان، وسوريا، وتونس، وتركيا، واليمن.
وأكدت اللجنة المنظمة لمونديال قطر 2022 على أنها تلقت طلبات من 12 ألف شخص على الأقل في اليوم الأول، بعضهم من دول قطعت علاقاتها مع قطر، مثل البحرين والسعودية.
                                                                                                  من الجزائر: عمّـــــــار قـــــردود

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.