الرئيسية » ايمان بن حسين: 3 دول تتآمر على العرب …والتهديدات لا تخيفني

ايمان بن حسين: 3 دول تتآمر على العرب …والتهديدات لا تخيفني


3 دول متهمة بتخريب الوطن العربي والتآمر عليه . هذا ما يبحثه الشريط الوثائقي الجديد ” القطيع ” للمخرجة المثيرة للجدل ايمان بن حسين . الشريط سيعرض في نوفمبر المقبل في القاعات الفرنسية ومن ثمة الى الدول العربية ومنها تونس . من هي هذه الدول التي تتآمر على العرب ؟ وما هي المصادر التي اعتمدت عليها ايمان بن حسين ؟ وهل قرأت المخرجة حسابا لردة فعل البلدان العربية التي اتهمتها بالتآمر وهل تخشى التهديد الذي عرفته من قبل مع افلام أخرى ؟

انهت المخرجة ايمان بن حسين  تصويرالفيلم الوثائقي  ” القطيع ”  وهو فيلم استقصائي  يبحث في تورط 3 دول عربية في تخريب العالم العربي . ايمان بن حسين تحدثت الى ” أنباء تونس ” لانارة بعض الجوانب المتعلقة بهذا العمل . سالناها بداية عن الدول المورطة في تخريب الوطن العربي،  فهل قصدت الامارات وقطر والسعودية وما المقصود بالتخريب  ؟

قالت ايمان متعمدة زيادة الغموض : ” عندما تشاهد الفيلم ستتبين من الذين تورطوا في في تخريب الوطن العربي ”

و حول توقعها ان يثيرالفيلم الذي من المنتظر ان يعرض في نوفمبر 2018  في فرنسا اولا ثم في باقي الدول  العربية ضجة كبرى ككل افلام ايمان بن حسين السابقة السابقة التي اثارت جدلا كبيرا قالت :

” اكيد سيكون اكثر من سابقيه ما يحمله الفيلم من وثائق واعترافات ومداخلات وحجج دامغة.  الضجة التي ستحدث ستفوق الاعمال السابقة ” .وحول استعدادها لتحمل غضب وردود فعل  الجهات بعض الدول العربية التي ترى انها معنية بتخريب الوطن العربي والتي قدتمنع عرض الشريط وربما تهدد حياتك قالت ايمان :” اكيد جدا وهناك دولة سيستغرب الجميع تورطها في الموضوع ايضا  . التهديدات تعودت بها وهذا قدري وهي لا تخيفني ”   .

شكري

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.