الرئيسية » فاطمة المسدي : “على حافظ قائد السبسي الإستقالة من النداء إذا كان يحبّ تونس”

فاطمة المسدي : “على حافظ قائد السبسي الإستقالة من النداء إذا كان يحبّ تونس”


دعت النائب عن حركة نداء تونس بمجلس الشعب, فاطمة المسدي, المدير التنفيذي للحزب حافظ قائد السبسي إلى الإستقالة وتفويض صلاحياته إلى هيئة تسييرية إلى حين عقد المؤتمر الإنتخابي الأوّل للحزب.

وأكدت المسدي, في اتصال مع “أنباء تونس” اليوم الإثنين, أنها ليست المرّة الأولى التي تتمّ فيها الدعوة إلى تغيير رئيس الهيئة التنفيذية للنداء بسبب عجزه عن تسيير الحزب بطريقة ديمقراطية وتشاركية.

وشدّدت فاطمة المسدي على أن نداء تونس شهد عديد الإنشقاقات منذ مؤتمر سوسة, موضحة أن جميع الحركات الإصلاحية التي تلت المؤتمر المذكور فشلت, ولم تنجح في إنهاء الأزمة الداخلية للحزب الأغلبي سابقا.

وأكدت المسدي أن نداء تونس, وبالرغم من جميع علله الداخلية, ما يزال قادرا على خلق التوازن مع حركة النهضة داخل البرلمان في حال تمّ تغيير الهيئة التنفيذية, وإلّا سيكون مصيره الإندثار.

وأوضحت أنه على حافظ قائد السبسي الإستقالة من الهيئة التنفيذية لنداء تونس إن كان يتحلّى بالوطنية ويحبّ تونس, وإلاّ فإنه سيكون المسؤول الأول في القضاء على النداء.

وأضافت أن المدير التنفيذي لنداء تونس مطالب بالإستقالة لأنه لم يقدر على تسيير الحزب ولمّ شمل الندائيين.

كما شدّت المسدي على أن استقالة حافظ قائد السبسي من الهيئة التنفيذية لنداء تونس تعدّ مسألة حياة أو موت من أجل إنقاذ الحزب من الإندثار.

وبخصوص إمكانية إستقالتها من نداء تونس, قالت المسدي إن هذا الأمر غير مطروح حاليا.

سنيا البرينصي

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.