الرئيسية » حراك تونس الارادة يصف قرار وزير أملاك الدولة ب”الأرعن”

حراك تونس الارادة يصف قرار وزير أملاك الدولة ب”الأرعن”

استنكر حراك تونس الإرادة ما وصفه ب” القرار الأرعن الذي صدر مساء الأمس عن وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية مبروك كرشيد القاضى بنقلة الاستاذ عمر السيفاوي المستشار العام لدى مصالح نزاعات الدولة وعضو المكتب التنفيذي لحزب الحراك بشكل انتقامي كيدي من إدارته الى إحدى الإدارات الجهوية داخل البلاد”.

وعبر الحزب في بيان نشره اليوم الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 عن كامل تضامنه مع السيفاوي ومع أبناء هذا السلك، الذي “اكتسب مصداقية كبرى في الدفاع عن حقوق الدولة التونسية، في مواجهة العقلية الاستبدادية الترهيبية التوظيفية التي ينتهجها الوزير المذكور” وفق نص البيان.
كما حمل الحزب المسؤولية كاملة عن الاحتقان الحاصل بالسلك و ما اعتبره “التعطيلات المتعمدة لعمل رئيس الحكومة الذي يرفع شعارات مكافحة الفساد ويفسح في الآن نفسه المجال لوزراء من حكومته لضرب وتهميش إحدى أهم آليات التصدي للفساد والتلاعب بالمصالح العليا للوطن خدمة لمصالح اللوبيات النافذة”.
كما تعهد الحزب بإعداد مبادرة تشريعية تتعلق بإرساء هيئة لنزاعات الدولة تتميز بالاستقلالية الوظيفية وتتوفر على الضمانات الضرورية لتمكين أعضائها من أداء واجبهم في الدفاع على حقوق الدولة التونسية بعيدا عن كل الضغوطات والاعتبارات السياسوية والفئوية والمصلحية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.