الرئيسية » بعد تكليفه بإدارة الفنون الركحية ، منير العرقي يعود عيسى حراث

بعد تكليفه بإدارة الفنون الركحية ، منير العرقي يعود عيسى حراث

تكليف منير العرقي بادارة الفنون الركحية تقبله المسرحيون بارتياح كبير . فهو ابن الميدان الذي يمتاز بمرونة عالية وفهم دقيق للميدان وهو فنان يلتقي مع كل الفرقاء ومبدع ومرهف الحس . بدأ عمله منذ اليوم الاول وكانت الزيارة الاولى لعيسى حراث .

وقع تكليف المخرج المسرحي والممثل الاستاذ منير العرقي بإدارة الفنون الركحية ومنذ توليه هذه الادارة التي يعرفها جيدا بادر الى ممارسة مهامه مع فريق عمل متكامل . وضمن هذا النشاط زار فريق من ادارة الفنون الركحية عيسى حراث ، الذي يتماثل للشفاء بعد اجراء عملية جراحية بالمستشفى العسكري، تمنياتنا له بالشفاء العاجل والعودة الى ابداعه المتميز.  علما بان وزارة الشؤون الثقافية تكفلت بعلاج عيسى حراث الذي هو احد منظوري مركز الفنون الدرامية بصفاقس الذي تديره الفنانة نصاف بن حفصية .
تعيين منير العرقي حظي بترحيب كبير من المسرحيين وغيرهم بالنظر الى كفاءة الرجل ونزاهته ومعرفته المعمقة لمشاكل القطاع . وفي هذا الاتجاه كتبت منال عبد القوي تدوينة ترحب فيها بتعيين منير العرقي :

” ليس لأنك معلّمي بل لانّك الأجدر بهذا المنصب اشكرك…. لأنك أدخلت إلى قلبي المكلوم فرحا وأملا… في إصلاح المنظومة المسرحية التونسية المتعاملة مع وزارة الثقافة وإدارة المسرح بالذات.. انت ابن هذه الادارة …..الف مبروك على المسرحيين التوانسة و ننتظر منك الكثير و ستعتمد علينا كثيرا نحن موظفي إدارة المسرح نعدك بذلك” .

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.