الرئيسية » القبض على داعشي جلد مزطولا ، وهدد نيرمين صفر باقامة الحد عليها

القبض على داعشي جلد مزطولا ، وهدد نيرمين صفر باقامة الحد عليها

القى الحرس الوطني بتالة القبض على تكفيري يهدد شاربي الخمر بالجلد . ويدعو الشبان الى الانخراط في داعش . هذا التكفيري الذي منع افراد عائلته من مشاهدة التلفاز لا يخرج الا مسلحا بسيفه، جلد شابا مزطولا وهدد المغنية نيرمين صفر باقامة الحد عليها .

القت  دورية تابعة لمنطقة الحرس الوطني بتالة ولاية القصرين القبض على( ش .ت ) البلغ من العمره 39 سنة . هذا العنصر التكفيري الذي  فرض على عائلته عدم مشاهدة التلفاز وارتداء الزي الطائفي وعدم الخروج من المنزل الا بعد استشارته ،  كان يتنقل متسلحا بسيف حاد ، و شن حملة على مستهلكي المشروبات الكحولية وهددهم باقامة الحدّ عليهم .و تمكن صحبة مرافقيه من جلد احد الشبان بعدما ضبطوه مزطولا .

هذا التكفيري كان توعّد نيرمين صفر بالسحل،فردت عليه على صفحتها تتحداه :  ” لا اخافكم كما لا اخاف الموت فأنا ونساء بلادي أقوى منكم يا جبناء وسنحاربكم الى يوم الدين ولو استشهدت على ايديكم لأصبحت من شهداء هذا الوطن و سيخلد التاريخ اسمي اما انتم فستبقون جرذان الخفاء تعيشون في الظلام في الخنادق و الكهوف سيلعنكم الله و التاريخ الى يوم الدين .  لقد خنتم هذا الوطن و بعتم انفسكم للأعداء . احب تونس و سأموت على ترابها بعزة  “. وبمزيد التحريات معه  عثر بهواتفه الجوال العديد من الرسائل من ارقام اجنبية تدعو الى الارهاب وتتضمن عدة خطب تحريضية لأئمة سلفيين فيها تحريض على الارهاب و استقطاب الشباب والدعوة الى الجهاد ..

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.