الرئيسية » بعد تعطلها بسبب غزارة الامطار : عودة حركة المرور بهذه الطرقات

بعد تعطلها بسبب غزارة الامطار : عودة حركة المرور بهذه الطرقات

أكّد المتحدث باسم الادارة العامة للحرس الوطني حسام الدين الجبابلي  ،صباح اليوم الأربعاء 19 سبتمبر 2018، عودة حركة المرور إلى نسقها العادي بالطريق الوطنية رقم واحد بين فندق الجديد وشماس ليلة امس بعد تعطلها على طول 4 كم  بسبب تراكم المياه إثر تهاطل الأمطار بغزارة .

واشار في تصريح لموزاييك انه تم ايضا  تم فتح طريق بنزرت بمدخل العاصمة في حدود الساعة الواحدة بعد منتصف الليلة المنقضية بعد جهر المكان من قبل الفرق التابعة لوزارة التجهيز ووحدات الحرس الوطني .

وكانت الإدارة العامة للحرس الوطني  قد اعلنت عشية امس  انقطاعا لحركة المرور إثر نزول كميات هامة من الأمطار بعدد من مناطق البلاد

وهي  الطريق الجهوية رقم 73 الرابطة بين الوسلاتية وسليانة إثر فيضان وادي بودراس و الطريق الجهوية رقم 34 الرابطة بين مرناق وخنقة الحجاج إثر فيضان وادي بني عياش مستوى خنقة الحجاج

وأفادت الإدارة العامة للحرس الوطني بأن المياه تراكمت بالطريق السيارة أ01 من الكلم 22 إلى الكلم 24 مستوى خنقة الحجاج باتجاه تونس ويمكن المرور مع ملازمة الحذر.

ودعت مستعملي الطريق لأخذ الاحتياطات اللازمة بترك مسافة الأمان والتعديل من السرعة وعدم المجازفة والتقيد بقواعد السير والجولان.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.