الرئيسية » النجم الرياضي الساحلي يوضح بخصوص الاستغناء عن لاعب يعمل والده في سلك الامن

النجم الرياضي الساحلي يوضح بخصوص الاستغناء عن لاعب يعمل والده في سلك الامن

أكد مكتب الاعلام  والاتصال بالنجم الرياضي الساحلي انه خلافا لما يروج بمواقع التواصل الاجتماعي بخصوص الاستعناء عن لاعب  شاب يعمل والده بسلك الامن فان اللاعب المذكور تم الاستعناء عنه لاسباب فنية.

وقال المكتب ان لا علاقة لعملية الاستعناء على اللاعب المذكور بصفة او مهنة والده نافيا كل ما يقع تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي حول ما نسب لمدرب اللاعب من وصف والد الاعب بعبارات مهينة او تمس من سلك الامن.

واضاف المكتب في بلاغ له أن والد الاعب الشاب اتصل برئيس النادي وطلب منه التدخل لفائدة ابنه  قصد الابقاء عليه صلب المجموعة وان ابنه تعرض الى مظلمة فتولى رئيس الجمعية الاتصال بالمسؤول على مركز تكوين الشبان وطلب منه الابقاء على اللاعب ضمن المجموعة الى حين قدوم المدير الفني الجديد.

واكد مكتب الاعلام والاتصال ان جمعية النجم الرياضي الساحلي تولت التعاقد مع المدير الفني البلجيكي كريستوف ديسي والذي باشر اعماله بتركيز استرتيجية جديدة لتكوين الشبان تتمثل اساسا في التقليص من عدد الاعبين الى 20 لاعبا في كل صنف لضمان نجاعة اكبر في التكوين ولايجاد نوعية جيدة من الاعبين الدين يمكنهم البروز في المستقبل.

واشار الى ان المدير الفني  الجديد قام بالاستعناء على مجموعة من الاعبين من ضمنهم اللاعب المذكور وذلك قبل مباراة اياب الدور ربع النهائي لكاس رابطة ابطال افريقيا .

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.