الرئيسية » لمجد الباجي يوجه رسالة الى ايام قرطاج السينمائية : مونيكابيلوتشي ماذا ؟ وحدث ماذا ؟

لمجد الباجي يوجه رسالة الى ايام قرطاج السينمائية : مونيكابيلوتشي ماذا ؟ وحدث ماذا ؟

المبتهجون بقدوم مونيكا بلوتشي يريدون مهرجانا فيه نجوم . وزينة المهرجانات نجومها  السجاد الاحمر ستمشي عليه مونيكا بيلوتشي اذا تاكد قدومها خلال الدورة 29 للأيام لايام قرطاج السينمائية التي ستنعقد من 3 نوفمبر 2018 الى يوم10 نوفمبر .

نسب الى مصدر مطلع من الهيئة المديرة لأيام قرطاج السينمائية… الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية مونيكا بيلوتشي ستكون إحدى ضيوف الدورة 29 للأيام لايام قرطاج السينمائية التي ستنعقد من 3 نوفمبر 2018 الى يوم 10 من نفس الشهر. الخبر الذي تداولته عدة مواقع لم يتاكد بعد نظرا لالتزامات مونيكا لا ندري لماذا ينظر اليه وكانه حدث . ماذا ستضيف مونيكا الى المهرجان سوى الاكتظاظ حول السجاد الاحمر ؟ وهو ما تفطن اليه الناشط والسياسي والثقافي لمجد الباجي:

” منذ سنين لم يعد هناك كبار يرفعون مجد السينما الى الفن الكبير..الصهاينة  استولوا على هذا الفن وباتوا يصنعون افلاما موجهه و قلة هم من تفطنوا لهذه الكارثة التي المت بفن السينما . والمهرجانات  السينمائية صارت زربية حمراء وحرقوص..و” برشة اضواء..وتعمي عينين المكابيت..” .مونيكا بيلوتشي ، ماذا في  تاريخها السينمائي ؟ واي حدث ستصنعه ؟ حدث ماذا ؟؟ لا شئ…. سوى ” شوية انبهار والمكابيت يحلموا بيها “.

لا نحتاج مهرجانات للاثارة . ويبدو ان المهرجانات التي تحتضن  الافلام ذات القيمة  وذات الرسالة وذات المحتوى انتهت . لقد وقعت السينما بين براثن السماسرة فسيطروا نهائيا على الفن……”

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.