الرئيسية » تدخل زوجة الشاهد في الشان السياسي : النهضة تكذب “ابنها “سيد الفرجاني

تدخل زوجة الشاهد في الشان السياسي : النهضة تكذب “ابنها “سيد الفرجاني


أكدت حركة النهضة في بيان أصدرته في الليلة الفاصلة بين الجمعة 28 والسبت 29 سبتمبر 2018 ان  التصريحات التي ادلى بها سيد الفرجاني عضو المكتب السياسي للحركة اثناء مروره باحدى القنوات التلفزية مساء يوم الجمعة 28 سبتمبر 2018  شخصية لا تلزم الا صاحبها وان مواقف الحركة تعبر عنها مؤسساتها الرسمية والجهات المخولة للحديث باسمها .

الحركة عنت في بيانها المقتضب تصريحات سيد الفرجاني الذي ظهر البارحة على قناة نسمة لصاحبها نبيل القروي المتهرب جبائيا والمتتبع عدليا من طرف القطب القضائي في قضايا مرتبطة بصديقه شفيق جراية .

و سارعت في ذات البيان الى تكذيب تصريحات سيد الفرجاني بخصوص زوجة رئيس الحكومة يوسف الشاهد وتدخلها في الشان السياسي

وقد اكد الفرجاني ان زوجة رئيس الحكومة الحت عليهم في طلب الاصطفاف الى الشاهد في حال عرض حكومته على البرلمان لنيل تجديد الثقة.( وهي المعروفة بعدم تدخلها في الامور السياسية والابتعاد قدر المستطاع عن كل ما يهم العمل السياسي ) هذه التصريحات نفاها ايضا لطفي زيتون عندما اتصلت به وسيلة اعلامية الكترونية.

ان المتابع للشان السياسي يلاحظ ان ظهور سيد الفرجاني في وسائل الاعلام المرئية كان شحيحا او ربما يكون اول ظهور له ليتولى محاربة الشاهد من خلال الزج بزوجته في مسالة حساسة تهم بقاءه من عدمه على راس الحكومة . شكيب درويش لم يخف ايضا تحامله على يوسف الشاهد لتتوسع بدلك قائمة المشاركين في الحملة التي تشنها قناة نسمة  لازاحة الشاهد من على راس الحكومة على غرار انس خطاب و منجي الرحوي وبعض عناصر اتحاد الشغل.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.