الرئيسية » تونس تستضيف البطولة العربية 38 للقولف

تونس تستضيف البطولة العربية 38 للقولف

تستضيف تونس البطولة العربية للقولف للرجال في نسختها الثامنة و الثلاثين التي ستقام منافساتها خلال الفترة المتراوحة بين 17 و 21 أكتوبر 2018 بملعب “The Residence Golf Course” بقمرت.

و أكدت 13 دولة مشاركتها في هذه البطولة هي المغرب و مصر و الصومال و المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة و لبنان و الممكلة الأردنية الهاشمية و البحرين و ليبيا و سلطنة عمان و قطر و فلسطين علاوة على تونس البلد المنظم.
و تجري تحضيرات لجنة التنظيم على نسق حثيث خلال الفترة الأخيرة لإخراج هذه الدورة في أبهى حلة و توفير كل ممهدات النجاح و تأكيد الإنطباعات الطيبة التي تركتها كل التظاهرات العربية و الدولية التي نظمتها الجامعة التونسية للقولف خلال السنوات الأخيرة.

المنتخب الوطني في تربص تحضيري
ويستعد المنتخب الوطني للرجال لهذه البطولة على قدم وساق من أجل تشريف رياضة القولف في تونس و تحقيق نجاحات رياضية جديدة. ووجّه الإطار الفني للمنتخب التونسي المتألف من الثنائي حاتم نصر وحسين الولاني الدعوة إلى سبعة لاعبين للمشاركة في التربص التحضيري الأخير الذي سيجري بين 4 و 7 أكتوبر 2018 بــملعب القولف بقمرت، و تضم القائمة كل من نضير بن عمار و وليد بن ساسي و رابح البدوي و الياس البرهومي و عزيز البدوي و نزار البرهومي و عزيز لعذاري.

استعدادات منتخبي السيدات و الشبان
و تتواصل تحضيرات منتخبي الشبان و السيدات للبطولة العربية للأصاغر و الأواسط و الكبريات التي ستحتضنها المغرب خلال شهر نوفمبر المقبل. و يجري المنتخبان تربصهما التحضيري بمعية منتخب الرجال وفي نفس الفترة بمشاركة بهاء بولكمين و بلال بن الشيخ و سامي القلي و ادريس زروق و أمين بلحاج ناصر و أمين الزريبي و خالد الفتني و آية لعذاري و آية الجزيري و كنزة لعذاري و نورسين الطرودي و هادية المنصوري و أميمة بوزقرو.

و سعيا لتسليط الأضواء على هذه البطولة و تقديم كل المعطيات و آخر المستجدات الخاصة بالدورة الثامنة و الثلاثين، و طبقا للتقاليد الرياضية في رياضة القولف ستعقد لجنة التنظيم ندوة صحفية بحضور أعضاء المكتب التنفيذي للإتحاد العربي و ذلك يوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 على الساعة الحادية عشرة بمعلب القولف بقمرت.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.