الرئيسية » جريدة ” الكوتيديان ” تشعل حربا بين مبروك كورشيد وعماد الدايمي .

جريدة ” الكوتيديان ” تشعل حربا بين مبروك كورشيد وعماد الدايمي .

 

استغل عماد الدايمي ” المقال الاشهاري الدعائي لمبروك كورشيد الذي صدر بجريدة Le Quotidien التابعة لدار الأنوار  الذي هاجم فيه كورشيد الدايمي  والمستشار العام عمر السيفاوي والوزير الاسبق سليم بن حميدان و المرزوقي.. ليشنع بكورشيد، متهما اياه باستغلال اشهار مدفوع الاجر لوزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية  من اجل تلميع صورته ومهاجمة خصومه .

عماد الديم الدايمي يناصب كورشيد العداء منذ مدة ويتحين فرص استجوابه . واليوم وجد في مقال صادر بجريدة الكوتيديان متبوعا بصفحة اشهارية ليتهم كورشيد ب  ” استعمال مقدرات الدولة في معاركه الشخصية ..” ، متوعدا اياه بانه سيمثل امامه تحت قبة البرلمان  حيث لا حصانة له  على حد تعبيره :

” لكل يوم نصيبه من التحاوزات والحماقات للوزير كرشيد الذي وصل الى حالك من الهستيريا بعد بيان مستشاري نزاعات الدولة وتحركاتهم المتضامنة مع زملائهم والمدافعة عن سلوكهم وبعد حملة التضامن الواسعة التي قامت مع المستشار العام السيد عمر السيفاوي الذي تعرض لتنكيل الوزير ..مقال اشهاري دعائي لكرشيد صدر اليوم في جريدة Le Quotidien التابعة لدار الأنوار يهاجم المستشار العام عمر السيفاوي والوزير الاسبق سليم بن حميدان والرئيس السابق المرزوقي ويهاجمني وينتصر لكرشيد .. وبعد صفحتين في نفس العدد اشهار مدفوع الاجر لوزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية .. مواصلة في نهج كرشيد في استعمال مقدرات الدولة في معاركه الشخصية ، سيمثل أمامي قريبا تحت قبة المجلس ليجيب على سؤال آخر عن كيفية منحه لعقد نشر اعلانات الوزارة على صفحات هذه الجريدة بالذات. وهو يعلم انه لا حصانة له أمام نواب الشعب ” .

شارك رأيك

Your email address will not be published.