الرئيسية » يحدث في بلدية المنستير: 100 الف دينار قيمة السيارة الوظيفية لرئيس البلدية ، وتنديد باقالة فوزي البنزرتي  

يحدث في بلدية المنستير: 100 الف دينار قيمة السيارة الوظيفية لرئيس البلدية ، وتنديد باقالة فوزي البنزرتي  

بعد رئيس بلدية صفاقس الذي اقتنى سيارة قيمتها 100 الف دينار. اكد رئيس بلدية المنستير منذر مرزوق لاذاعة شمس اف ام أن مبلغ السيارة الوظيفية المخصصة له ،لن يتجاوز 100 ألف دينار. وكان المجلس البلدي اقر ذلك ، كما ادان اقالة فوزي البنرتي من تدريب المنتخب التونسي لكرة القدم.

في تصريح لاذاعة “شمس أف أم”اكد رئيس بلدية المنستير أن مبلغ السيارة الوظيفية المخصصة له لم يحدد،لكنه في كل الاحوال لن يتجاوز 100 ألف دينار.وكان المجلس البلدي بالمنستير قرراقتناء 3 سيارات : قيمة السيارة الإدارية الأولى ستكون بين 40 و45 ألف دينار، اما  سيارة نقل الموتى فيتراوح سعرها بين 60 و70 ألف دينار فيما تم تخصيص مبلغ 120 ألف دينار لسيارة رئيس البلدية .

ويبدو ان رؤساء البلديات التي تنتظرهم تحديات كبرى نتيجة التقلبات المناخية واهتراء البنية التحتية نسوا ما ينتظرهم من تحديات وركزوا على الابهة والشكليات و” البرستيج ” الزائف . اليوم بعد سيارة رئيس بلدية صفاقس ، جاء الدور على رئيس بلدية المنستير لنتاكد ان المؤدب الذي تتلمذوا عليه واحد .

ويبدو ان البلديات منتشية بالاستقلال الذي تمتعت به نسيت دورها ومهامها فراحت تهتم باشياء ليس من مهامها او على الاقل ليس ذات اولوية .بلدية المنستير تصدر بيانا تدين فيه اقالة المدرب الوطني لكرة القدم . وبما ان البلديات استولت على مهام الرياضيين وشؤونهم رات جمعية الترجي  الجرجيسي ان تلعب دورا سياسيا فادانت منع احمد الفريعة من السفر، والبيانان من المنستير وجرجيس لم يخلوا من دوافع جهوية اولا ومن ضياع بوصلة الاهتمام ثانيا .

 

شكري

شارك رأيك

Your email address will not be published.