الرئيسية » بعد اتهامه باغتيال البراهمي والنهضة بوقوفها وراء تفجير الحبيب بورقيبة ، عبد الكريم العبيدي يهدد فاطمة المسدي ويصفها بالمعتوهة

بعد اتهامه باغتيال البراهمي والنهضة بوقوفها وراء تفجير الحبيب بورقيبة ، عبد الكريم العبيدي يهدد فاطمة المسدي ويصفها بالمعتوهة

هاجمت النائبة فاطمة المسدي على  قناة الجنوبية في برنامج بلا رقيب ،عبد الكريم العبيدي رئيس فرقة حماية الطائرات سابقا الذي تم ايداعه السجن منذ جانفي 2015 بتهم متعلقة بقضية اغتيال الشهيد محمد البراهمي ، و يعتبره البعض من أخطر عناصر خلية الأمن الموازي، بل والمؤسس له واطلق سراحه سنة 2017 .

 المسدي هاجمت عبد الكريم العبيدي ايضا على امواج جوهرة اف في اطلالة مع حاتم بن عمارة وتحدثت عن تهديد العبيدي لها بعدما تهمتهه بالضلوع في اغتيال البراهمي وعمليتي باردو ورواد وشبكات التسفير، بل انها اتهمت الجهاز السري لحركة النهضة بوقوفه وراء تفجير الحبيب بورقيبة مؤكدة ان المرأة التي فجرت نفسها انتمت الى الاتحاد العام التونسي للطلبة التابع لحركة النهضة .

وكان العبيدي دون عبر صفحته ما يوحي انه يقتفي اثر النائبة فاطمة المسدي ويرصد تحركاتها . باي حق  يرصد العبيدي نائبة بالبرلمان ويقتفي اثرها ويتبع تحركاتها والحال ان حتى جهاز امني او عسكري معترف به يمنع عليه منعا باتا فعل هذا الامر نظرا لحصانة النائبة :

” نايبة شعب مع مجند قاصرات يراجعوا في دروسهم في مقهى في الليل بحي النصر ومن غادي تتبرمج الحلقات واستدعاءات للمجلس وطرح الاكاذيب والدسائس والبطولات .المعتوهة فاطمة المسدي سيبت العالم الكل وكبشت في عبدالكريم العبيدي . يا بنيتي سيب عليك مني كانك تتوحم امشي دبر وحيد شباب . ماكانش ترصيلك واحلة في فيقورة مزمرة . واما اذا كان حالتك عادية فبصراحة الي معاك في الدار يظهرلي اما يكون كاتابلازما . والا ستوكوما . عايش مع وحدة كيفك … الي دبر عليك وقاعدة معاه في قهوة مون ارك في حي النصر بحذا الكيوسك نهار الخميس في الليل كان جاء راجل راهو واجهني في قناة السياسي اما اهوكا خدم بيك يا ستوكوما ” .

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.